رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:30
0
النيجر
1
مصر
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إيطاليا
فنلندا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إسبانيا
النرويج

صدق أو لا تصدق.. مهاجم الأهلي بديل علي لطفي في حراسة المرمى

الأحد 10/مارس/2019 - 07:12 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة في حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت أمس في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتلقى الأهلي الخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف ليتعقد موقفه في التأهل ويزداد الأمر صعوبة بإصابة الحارس محمد الشناوي ومشاركة علي لطفي بدلاً منه في مباراة أمس.

وتأكد غياب الشناوي عن مباراة شبيبة الساورة في الجولة الأخير من دور المجموعات بعد أن أثبتت الأشعة إصابته بالتواء الكاحل، ليخوض الأهلي مواجهته المرتقبة بحارس واحد فقط.

وسيكون الأهلي في أزمة كبيرة حال إصابة علي لطفي قبل مواجهة شبيبة الساورة أو أثناء المباراة، كونه الحارس الوحيد في القائمة الأفريقية بعد إصابة محمد الشناوي وقبله شريف إكرامي وعدم قيد الثنائي الشاب مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

رمضان صبحي حارس الأهلي الجديد 

في حال حدوث تلك الأزمة سيكون الحل الوحيد هو مشاركة رمضان صبحي مهاجم الفريق والذي يتدرب منذ فترة طويلة على حراسة المرمى على هامش تدريبات الأهلي منذ سنوات قبل الاحتراف في الدوري الإنجليزي، وحتى بعد عودته إلى الأهلي على سبيل الإعارة يتدرب أيضاً على هذا المركز.

ويساعده شقيق زوجته شريف إكرامي وحماه الحارس الأسطوري إكرامي الشحات أيضاً بكثرة التدريبات على هذا المركز.