رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
23:59
الوداد البيضاوي
الترجي

أرسنال "النني" يسعى لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام رين بالدوري الأوروبي

الخميس 14/مارس/2019 - 09:15 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، بنظيره رين الفرنسي على ملعب "الإمارات"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين روازون بارك، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بهزيمة الجانرز بنتيجة 1-3.

 

ويسعى الفريق اللندني لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق ريمونتادا تاريخية، من أجل استكمال مشواره في البطولة الأوروبية، وحسم تأهله للدور ربع النهائي من بطولة اليوروباليج.

 

ويحتاج أرسنال للفوز بثنائية نظيفة، من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي، فيما يكفي فريق رين التعادل بأي نتيجة، أول الهزمية بهدف نظيف على الأقل، لتخطي عقبة دور الـ16.

 

ويستعيد أرسنال في مباراة اليوم لخدمات مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، بعدما غاب عن لقاء الذهاب بسبب عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، عقب تعرضه للطرد في مواجهة باتي بوريسوف بذهاب دور الـ32 من اليوروباليج.

 

في المقابل، يرغب فريق رين في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا فوزه الكبير في مباراة الذهاب، للتأهل للدور التالي من البطولة الأوروبية.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع دينامو كييف، ونابولي مع ريد بول سالزبورج، وفالنسيا مع كراستودار، وإنتر الإيطالي مع فرانكفورت، وبنفيكا مع دينامو زغرب، وفياريال مع زينيت، وسلافيا براغ مع إشبيلية، في إياب دور الـ16 من اليوروباليج.