رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:30
0
النيجر
1
مصر
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إيطاليا
فنلندا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إسبانيا
النرويج

ريال مدريد يتحدى سيلتا فيجو فى الظهور الأول لـ"زيدان" بالليجا

السبت 16/مارس/2019 - 09:25 ص
زيدان
زيدان
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره سيلتا فيجو على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

 

وتترقب جماهير النادي الملكي الظهور الأول للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لتدريب الفريق مجددًا، خلفًا لنظيره الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج هذا الموسم وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان زيدان قد نجح في قيادة الفريق المدريدي نحو التتويج بالعديد من الألقاب، منذ توليه المسئولية الفنية من يناير 2016 وحتى العام الماضي، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، ليحتل بذلك المركز الثاني في قائمة المدريب الأكثر تتويجًا بالألقاب مع ريال مدريد برصيد 9 ألقاب، خلف ميجيل مونوز الذي قاد الفريق الأبيض لـ14 لقبًا بين عامي (1960-1974).

 

في المقابل، يرغب فريق سيلتا فيجو في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، وحصد نقطة واحدة على الأقل، من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، وبفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، بينما يتواجد سليتا فيجو في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.