رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
نابولي
بولونيا
كأس ملك إسبانيا
21:00
برشلونة
فالنسيا
كأس ألمانيا
20:00
بايرن ميونخ
لايبزيج

مانشستر سيتي ضيفًا على سوانزي.. واليونايتد يواجه وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

السبت 16/مارس/2019 - 09:55 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سوانزي سيتي، في السابعة والربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لهذا الدور، بعدما فاز على نيو بورت بنتيجة 4-1، بينما صعد سوانزي سيتي بعدما تغلب على برينتفورد بنفس النتيجة، في دور الـ16 من المسابقة.

 

ويسعى المان سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات في جميع البطولات، إذ يدخل هذا اللقاء منتشيًا بعدما توّج بلقب كأس الرابطة المحترفة، بجانب تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وكذلك تأهله إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

من ناحية أخرى، يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره وولفرهامبتون، في تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

كان المان يونايتد قد تأهل للدور ربع النهائي بعدما فاز على تشيلسي بثنائية نظيفة، بينما صعد ولفرهامبتون بعدما تغلّب على بريستول سيتي بهدف نظيف في دور الـ16 من البطولة.

 

ويسعى الشياطين الحمر، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل استكمال المشوار ومحاولة حصد اللقب هذا الموسم.

 

ويفتقد المان يونايتد في مباراة اليوم لخدمات مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو؛ بسبب معاناته من مشكلة بالقدم، إذ سيخضع على إثرها لاختبار بدني متأخر قبل اللقاء، في حين يستعيد الفريق لخدمات أنتوني مارسيال وآندر هيريرا وجيسي لينجارد.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من واتفورد أمام كريستال بالاس، بينما يلتقي غدًا ميلوول ضد برايتون.