رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:30
0
النيجر
1
مصر
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إيطاليا
فنلندا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إسبانيا
النرويج

الإسماعيلي يبحث عن فوز شرفي أمام الإفريقي بدوري الأبطال.. والفريق التونسي ينتظر هدية بطل الجزائر

السبت 16/مارس/2019 - 10:37 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي
أحمد فهمي
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على النادي الإفريقي التونسي، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "رادس"، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق "الدراويش"، المركز الرابع برصيد نقطتين، جمعها من تعادلين، بينما يحتل النادي الإفريقي، المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف النادي الرياضي القسنطيني المتصدر، برصيد 10 نقاط، ومازيمبي "الوصيف"، برصيد 8 نقاط.

ويطمح الإسماعيلي، لتحقيق فوز شرفي، يحفظ به ماء وجهه في البطولة، بعد تبخر أحلامه في المنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي، وبعد الأداء الهزيل للفريق، في مرحلة المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، سيدخل ممثل الكرة التونسية، المباراة بطموح الفوز، ولا شيء غيره، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، وانتظار هدية ثمينة من النادي الرياضي القسنطيني الجزائري، الذي سيحل ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، بملعب لوبومباشي.

ويأمل الإفريقي، في تحقيق الفوز، على الإسماعيلي، وتعثر الفريق الكونغولي، بالخسارة أو التعادل أمام منافسه الجزائري، من أجل انتزاع تأشيرة التأهل الثانية عن المجموعة، إلى الدور المقبل.

في المقابل، سيكون التعادل كافيًا للفريق الجزائري، لحجز مقعده في ربع نهائي دوري الأبطال، بينما سيكون مازيمبي، مطالبًا بالفوز من أجل التأهل دون النظر لنتيجة المباراة الآخري.

وقد سيكون التعادل كافيًا للفريق الكونغولي، بشرط تعثر النادي الإفريقي أمام الإسماعيلي، سواء بالتعادل أو الخسارة.