رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني (بث مباشر)

ريال مدريد
ريال مدريد

ينقل لكم "الكابتن" بث مباشر، لمباراة ريال مدريد الإسباني نظيره سيلتا فيجو على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

وتترقب جماهير النادي الملكي الظهور الأول للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لتدريب الفريق مجددًا، خلفًا لنظيره الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج هذا الموسم وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان زيدان قد نجح في قيادة الفريق المدريدي نحو التتويج بالعديد من الألقاب، منذ توليه المسئولية الفنية من يناير 2016 وحتى العام الماضي، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، ليحتل بذلك المركز الثاني في قائمة المدريب الأكثر تتويجًا بالألقاب مع ريال مدريد برصيد 9 ألقاب، خلف ميجيل مونوز الذي قاد الفريق الأبيض لـ14 لقبًا بين عامي (1960-1974).

في المقابل، يرغب فريق سيلتا فيجو في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، وحصد نقطة واحدة على الأقل، من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، وبفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، بينما يتواجد سليتا فيجو في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

المدرب زين الدين زيدان العائد لتولي المسؤولية هذا الأسبوع، اختار قائمته الأولى في ولايته الثانية، ولم يتغافل عن ضم إيسكو الذي تم تهميشه بالكامل في عهد سانتياجو سولاري المدرب السابق للفريق.

صانع الألعاب الإسباني خرج من قائمة ريال مدريد في مباراة برشلونة بالجولة 26 من الدوري، ثم مباراة أياكس أمستردام في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مما أثار غضبه ودفعه للتغيُب عن اجتماع الفريق قبل المباراة التي شهدت توديع ريال مدريد للمسابقة.

لاحقا تعرّض إيسكو لعقوبة إدارية من ناديه، وتم استبعاده من مباراة بلد الوليد الأخيرة لـ سولاري الذي لم يشركه في أي مباراة بالدوري بشكل أساسي طوال ولايته.

القائمة شهدت غياب الرباعي: داني كارباخال، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، ماركوس يورنتي بداعي الإصابة.

بينما يبتعد البرازيلي كاسيميرو للإيقاف بعد تحصُله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

زيدان استدعى 19 لاعبا من ضمنهم 3 حراس مرمى، أي أنه سيكون مجبرا على استبعاد أحدهم للقائمة النهائية، والذي من المتوقع أن يكون نجله: لوكا.


وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا كالأتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – كيلور نافاس – لوكا زيدان

الدفاع: سيرخيو راموس – رافاييل فاران – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – سيرخيو ريجيلون

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – براهيم دياز – إيسكو ألاركون – ماركو أسينسيو

الهجوم: كريم بنزيمة – جاريث بيل – ماريانو دياز

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني على النحو التالي:-
 
حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا .. رافاييل فاران .. سيرجو راموس .. مارسيلو

خط الوسط: توني كروس .. لوكا مودريتش .. داني سيبايوس

خط الهجوم: ماركو أسينسيو .. جاريث بيل .. كريم بنزيما

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني "الليجا"، بجكيع الجودات من هنا :