رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يدخل قائمة أشهر 100 رياضي فى العالم.. ورونالدو المتصدر

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تألقه رفقة ناديه للموسم الثاني على التوالي.

 

وبهذا الصدد، اختارت شبكة «ESPN» العالمية، محمد صلاح ضمن قائمة أشهر 100 رياضي في العالم، وذلك اعتمادًا على 3 عوامل، وهي نتيجة وعدد مرات البحث عن الشخصية في محركات البحث "Google" في الإنترنت، بالإضافة إلى جماهيرية اللاعب الرياضي على وسائل التواصل الإجتماعي وعدد المتابعين له، بجانب قيمته السوقية.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الـ30 في القائمة، متفوقًا على عدة نجوم مثل السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش صاحب المركز 32، جارث بيل 33، سيرجيو راموس 38، ومارسيلو في الـ44.

 

كما تفوق الفرعون المصري على كلًا من مهاجم برشلونة لويس سواريز صاحب المركز الـ36، ونجم مانشستر يونايتد السابق واين روني الذي تواجد في المركز 40.

 

بينما يتصدر القائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، متفوقًا على ليبرون جيمس لاعب كرة السلة، وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني صاحب المركز الثالث، ونيمار دا سيلفا الذي حل رابعًا.

 

في حين يحتل الكولومبي خاميس رودريجيز المركز الـ29، والإسباني أندريس انييستا 27، وتوماس مولر 23، والألماني مسعود أوزيل 19، والفرنسي أنطوان جريزمان 16، وكيليان مبابي 14، وبول بوجبا 12.


ولمعرفة الترتيب كاملًا لقائمة أشهر 100 رياضي في العالم من هنا.