رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بحضور صلاح.. ساديو ماني يدخل صراع الهدافين ويتقدم على فولهام بالشوط الأول

الكابتن

تقدم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني على نظيره فولهام في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ31 من الدوري الانجليزي الممتاز بهدف دون رد.

وشارك الدولي المصري في تشكيل فريقه الأساسي بالمباراة.

وبدأ فولهام الشوط  بالسيطرة على الكرة ومحاولات الضغط على دفاع فريق ليفربول من أجل الوصول للمرمى وتسجيل هدف مبكر، فيما بدأ ليفربول اللقاء بتراجع دفاعي بعض الشيء لتأمين مرماهم من هدف مبكر.

وأحدث الدولي المصري الخطورة في أكثر من لقطة كانت أخطرها في الدقيقة 20 بعدما تسلم الكرة وانطلق بها داخل منطقة الجزاء وحاول مراوغة دفاع فولهام ولعب الكرة ناحية قدمه اليسرى لتسديدها ولكن الدفاع تدخل.

وفي الدقيقة 26 تسلم ساديو ماني الكرة على الجانب الأيسر ومررها نحو روبرتو فيرمينو المنطلق على نفس الجانب داخل منطقة الجزاء ودخل ماني المنطقة وأرسل له فيرمينو الكرة مجددًا أمام منطقة الستة ياردات وسددها في منتصف المرمى وسكنت الشباك.


ورفع ساديو ماني رصيده من الأهداف إلى 17 هدفًا ليدخل في المنافسة على لقب الهداف بقوة ويتساوى مع محمد صلاح بنفس الرصيد في المركز الثاني رفقة هاري كين وبيير إيمريك أوباميانج، خلف سرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 18 هدفًا.

واستمر الريدز في السيطرة  والضغط على دفاع فولهام  من أجل تسجيل الهدف الثاني، وجاءت الفرصة الأخطر الثانية بانطلاقة أندرو روبرتسون من الجانب الأيسر ودخوله المنطقة ثم سدد الكرة على يسار الحارس ولكنه أبعدها.

وحاول لاعبو فولهام العودة في النتيجة ولكن أغلب كراتهم جاءت بعيدًا عن مرمى أليسون ومن تسديدات من خارج منطقة الجزاء.

واستحوذ ليفربول على مجريات اللعب بنسبة 55%، مقابل 45% لصالح لاعبي فولهام.