رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. برشلونة يعلن غياب سواريز 15 يومًا

الكابتن

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، عن غياب نجمه الأوروجوياني لويس سواريز، لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يوم؛ بسبب الإصابة التي تعرّض لها في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 4-1.

 

وكان سواريز قد تمكّن من تسجيل هدفًا في شباك ريال بيتيس، بجانب توهج زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، بعدما سجل "هاتريك".

 

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، أن سواريز خضع لعدة فحوصات طبية، والتي أوضحت تعرضه لالتواء ف كاحل القدم اليمنى، ليغيب على إثرها عن مباريات البلوجرانا لمدة قد تصل إلى أسبوعين.

 

وبذلك سيغيب سواريز عن معسكر منتخب أوروجواي، الذي مقرر إقامته في الصين، على أن يعود في مباراة برشلونة أمام إسبانيول، في ديربي كتالونيا، المحدد لها يوم 30 مارس المقبل، ثم الاستعداد لمواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 10 نقاط، وريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق 12 نقطة كاملة.