رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعترافات فينسوس واقتراب دي ليخت وبديل سواريز حديث صحف إسبانيا

دي ليخت
دي ليخت

ركزت الصحف الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، حديثها على الصفقات المنتظرة لقطبي الليجا برشلونة وريال مدريد بجانب مصير بعض اللاعبين في الفريق.

 

وبجانب الصفقات، واصلت الصحف الإسبانية الحديث بقوة عن اقتراب رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان عن صفوف أتلتيكو مدريد وصراع البارسا على ضم المدافع الشاب الهولندي ماتياس دي ليخت وقائد أياكس.

 

البداية مع صحيفة "سبورت" الكتالونية والتي اهتمت بصفقة دي ليخت التي ينافس فيها برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، وكتبت: " برشلونة يضع 60 مليون يورو وعدة متغيرات من أجل دي ليخت.

 

وتابعت "برشلونة يدخل بكل ثقله لضم يوفيتش ويستبعد خيار أنطوان جريزمان"، في إشارة لحاجة الفريق إلى مهاجم بديل للأوروجوياني لويس سواريز.

 

وكان تركيز صحيفة "موندو ديبورتيفو" على ثنائي الهجوم وعنونت: "يوفيتش وجريزمان".

 

وأضافت الصحيفة: "برشلونة يمتلك خيارين على الطاولة للتعاقد مع بديل لويس سواريز، أما مهاجم فرانكفورت الشاب عكس النجم الفرنسي ولكن سيكون سعره مرتفع للغاية".

 

كما تحدثت الصحيفة عن مستقبل رافائيل فاران مدافع ريال مدريد وكتبت: "فاران بإمكانه الرحيل".

 

أما صحيفة "ماركا" فكان حديثها عن تصريحات البرازيلي فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد والمتألق في الفترة الأخيرة مع الملكي وعن العروض التي قدمها له البارسا قبل الميرنجي.

 

وقالت على لسانه: "برشلونة قدم لي عرضًا ماليًا أكبر.. لكنني اخترت الأفضل".

 

وأضاف جونيور "حين يتحدث زيدان يكون الأمر مختلفًا قليلًا عن سولاري، أشعر بالقليل من القلق بسبب عدم التسجيل، لكنني أعمل ولا زال لدي 18 عامًا".

 

كما أبرزت تصريحات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخصوص وضعيته خلال فترة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وأكد أنه كان من الواضح أنه لن يلعب.