رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: هؤلاء مرشحون للانتقال إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل

الكابتن

أعدّت صحيفة «ماركا» الإسبانية تقريرًا مطوّلًا، صباح اليوم الأربعاء، عن أسماء اللاعبين المُرشحين للانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، لاستغلال صلاحياته بإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، واستعادة نغمة الانتصارات، من أجل المنافسة على ألقاب البطولات المختلفة.

 

وأوضحت الصحيفة أن زيدان تحدث مع إدارة نادي ريال مدريد، مُشددًا على ضرورة التعاقد مع مدافع، ولاعبين في الوسط، ومهاجم واحد.

 

وأبرزت «ماركا» الأسماء المُرشحة على طاولة الميرنجي، من أجل استقطابهم إلى قلعة البرنابيو في الصيف المقبل، وهم كالآتي:

 

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، السلوفاكي ميلان سكرينيار، لاعب إنتر الإيطالي، والسنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب نابولي.

 

خط الوسط: الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الألماني، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، والمغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

 

في الهجوم: الإنجليزي هاري كين هدّاف وقائد توتنهام، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجما باريس سان جيرمان.

 

يذكر أن زيدان عاد لتدريب ريال مدريد، خلفًا لنظيره الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تدهور نتائج الفريق، بجانب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، على يد أياكس أمستردام الهولندي.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق نقطتين فقط، علمًا بأن برشلونة يتصدر الترتيب برصيد 66 نقطة.