رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

الكابتن يرصد الكواليس.. أمير عزمي وطبيب الزمالك يتشاجران مع الحنفي ومسئول برزنتيشن

الأربعاء 20/مارس/2019 - 09:30 م
الكابتن
الكابتن
طباعة
دخل أمير عزمي مجاهد، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معركة واشتباك بالأيدي مع أحد مندوبي شركة "بريزينتشن" حاول تصويره وهو يهاجم محمد الحنفي حكم مباراة المقاولون العرب.

وبدأت الأزمة عندما شن أمير عزمي مجاهد هجوماً قاسياً على محمد الحنفي حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وهو في طريقه إلى غرف خلع الملابس،  حيث اتهمه بالانحياز ضد الزمالك، ونجح مندوب شركة "برزينتيشن" تصوير أمير عزمي مجاهد قبل أن يدخل في اشتباك معه ويتطور الأمر إلى معركة مع الجهاز الفني للزمالك.

وتلفظ أعضاء الجهاز الفني وعلي رأسهم أمير عزمي بكلمات نابية، واتهموا برزنتيشين بمجاملة الأهلي، ومساعدته في الوصول إلى قمة الدوري. 

وتدخل الأمن بأعداد كبيرة نجحت في حماية مسئول برزنتيشن الذي رفض تسليم فيديو الواقعة لجهاز الزمالك، وأقسم بأنه لن يسلمه مهما كان الشخص الذي سيستعين به مسئولي الزمالك لحل الأزمة. 

وحصل أمير عزمي مجاهد على الكاميرا ونجح في مسح الفيديو، قبل أن يُجري محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزينتشن اتصالاً هاتفياً بأيمن حافظ المدير الإداري بالنادي من أجل تهدئة الأجواء وإعادة الهاتف لمندوب بريزينتشن إلا أن أمير عزمي رفض منح المندوب هاتفه.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، ليتقلص الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني إلى نقطتين فقط قبل مباراة القمة المرتقبة والمقرر إقامتها يوم 30 مارس المقبل.