رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الفراعنة يتحدث للاعبيه عن شروط الاستمرار فى قائمة الفراعنة

الكابتن

تحدث المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خلال المحاضرة الأخيرة للفراعنة قبل السفر الى النيجر، عن الفترة المقبلة فى مشوار المنتخب، والشروط التى يجب توافرها فى أى لاعب يسعى للاستمرار فى قائمة المنتخب خلال الأشهر المقبلة، فى ظل اكتفاء الجهاز الفنى بالأسماء التى تم تسليط الضوء عليها ومنحها فرصة الانضمام لقائمة المنتخب خلال الفترة الماضية.

وأضاف أجييرى خلال المحاضرة التى استمرت قرابة الساعة قبل التوجه لأداء المران المسائى أمس، أن الجهاز الفنى منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين وصل إلى 45 لاعبًا حصلوا على فرصة التواجد ضمن قائمة الفراعنة منذ تولى الجهاز الفنى الحالي المسئولية الفنية على مدار ما يزيد عن 6 أشهر، وهو عدد كبير من وجهة نظره كمدير فنى، لكنه كان حريصا على ذلك حتى يقف على مستوى الجميع قبل تحديد الملامح النهائية للقائمة التى سيعتمد عليها طوال الأعوام الثلاثة القادمة.

واشترط مدرب الفراعنة على اللاعبين ضرورة الالتزام وتطوير الأداء لأى لاعب يبحث عن الاستمرار فى قائمة الفراعنة إضافة الى المشاركة الفعالة مع ناديه، لأنها معايير أساسية بالنسبه له كمدير فنى، حتى يكون هناك قرار باستدعاء لاعب او استبعاد اخر ، محذرا الجميع من التراخى.

وتتوجه بعثة الفراعنة ظهر اليوم إلى النيجر لمواجهة منتخبها السبت المقبل فى ختام مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019.