رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمري كان يتغزل فى رونالدو ويصفه بـ"المتواضع"

رونالدو وإيمري كان
رونالدو وإيمري كان

أشاد الألماني إيمري كان، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بزميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واصفًا إيّاه بـ"المتواضع" في علاقاته مع زملائه سواء في التدريبات أو خارج الملعب.

 

ونشرت صحيفة «بيلد» الألمانية تصريحات إيمري كان، قائلًا: "رونالدو لا يتصرف مع زملائه باعتباره نجمًا فوق العادة، فهو ملتزم كغيره بالقواعد".

 

وتابع: "دائمًا تسمع منه باستمرار عبارة "صباح الخير"، ويشكرك على أي تصرف مهما كان صغيرًا، إنه متواضع للغاية".

 

وأكد: "رونالدو يتصرف بلطف مع الجميع وليس زملائه فقط، فهو متواضع مع جميع الأشخاص المحيطين به وموظفي الفنادق والطائرات، وكذلك المشرفين على النادي الذين يلتقي بهم يوميًا".

 

وشدد: "الكثير من الناس يتفاجأون بتواضع رونالدو، فهم يعرفون تألقه وأهدافه الحاسمة فقط".

 

وعن علاقته بالدون، قال إيمري: "أتفاهم مع كريستيانو بشكل جيد جدًا، ولا يمكنني أن أقول عنه سوى كلامًا جيدًا، إنه شخص لطيف للغاية ومتواضع".


وعن احتفال رونالدو المثير للجدل أمام أتلتيكو مدريد، دافع إيمري: "كل مَنْ تواجد في الملعب يعلم أن هذا الاحتفال كان موجهًا لشخص معين"، مُشيرة إلى دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو، عندما قام باحتفال غير أخلاقي في مباراة الذهاب، ولذلك قام رونالدو بتقليده في لقاء الإياب.


ونجح رونالدو في قيادة السيدة العجوز نحو تحقيق ريمونتادا تاريخية على أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفضل تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، ليتأهل للدور ربع النهائي، على أن يواجه أياكس أمستردام الهولندي.


يذكر أن إيمري قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في الصيف الماضي، مثل رونالدو الذي انضم لليوفي بعقد لمدة 4 سنوات، قادمًا من ريال مدريد، مقابل 112 مليون يورو بالإضافات.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، وبفارق 15 نقطة كاملة عن نابولي صاحب الوصافة.