رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان يفسد مخطط يوفنتوس لضم مارسيلو

زيدان ومارسيلو
زيدان ومارسيلو

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، في ظل اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويسعى نادي يوفنتوس للحصول على خدمات مارسيلو، مستغلًا صداقته بزميله السابق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم اليوفي الحالي.

 

وبهذا الصدد، أفاد موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، أفسد مخطط يوفنتوس بإتمام صفقة مارسيلو لصالحه الصيف المقبل.

 

وأوضح الموقع أنه رغم إبرام يوفنتوس اتفاقًا شفهيًا مع مارسيلو، للحصول على توقيعه في الصيف المقبل، والتكهنات التي تُشير إلى احتمالية رحيله في بداية الموسم المقبل، إلا أن كل شئ يمكن أن يتوقف في لحظة؛ بسبب عودة زيدان لتدريب الفريق المدريدي.


يأتي ذلك نظرًا لعدم نيّة زيدان في التفريط في أحد من النجوم الأساسيين لريال مدريد، خاصة الذين اعتمد عليهم في ولايته الأولى كمدرب للفريق، متوّجًا معهم بـ3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا على التوالي.

 

وبالتالي، تفكر إدارة السيدة العجوز في إيجاد بديل آخر للاعب البرازيلي أليكس ساندرو، الذي كان يخطط اليوفي لرحيله تمهيدًا للتعاقد مع مواطنه مارسيلو.


وعاد "زيزو" لتدريب ريال مدريد، خلفًا لنظيره الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج، بجانب توديع الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الـ16، على يد أياكس أمستردام الهولندي.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، علمًا بأن برشلونة المتصدر برصيد 66 نقطة.