رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفشل يحيط بمعسكر المنتخب الأوليمبي في إسبانيا

الكابتن


تواصل مسلسل أزمات وتخبط معسكر المنتخب الأوليمبى المقام فى إسبانيا حاليا، حيث اشتكى أكثر من لاعب محترف فى أوروبا ممن حضروا للاختبار فى معسكر المنتخب، بسبب طريقة التعامل من قبل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب.

 

وجاءت الشكوى بسبب الجهاز الفني الذي تعامل معهم كالهواة وليس على أنهم لاعبين محترفين في أوروبا.

 

ويأتي على رأس اللاعبين الذين أبدوا استياءهم من طريقة تعامل الجهاز الفنى معهم ، عمر ياسين وهو ناشىء من مواليد ٢٠٠٠ يلعب في ناشئين فريق باريس سان جيرمان، إلا إنه فوجىء بالحكم عليه من خلال المشاركة فى تقسيمة لمدة نصف ساعة مع لاعبين لم يراهم من قبل .

 

وشهد معسكر المنتخب الأوليمبى فى إسبانيا اختبار  أكثر من ١٥ ناشئًا مصريًا موجودين في أوروبا خلال فترة المعسكر في إسبانيا، برغم أن المعسكر عبارة عن أسبوع واحد يتخلله مباراتين وديتين أمام أمريكا وهولندا وهو ما يؤكد أن الجهاز الفنى وافق على هذه الخطوة إرضاء لبعض الوسطاء من وكلاء اللاعبين وليس قناعة بالفكرة والبحث عن مواهب جديدة .

 

 ولم يكلف أحد المدربين الذين يعملون ضمن جهاز شوقى غريب نفسه عناء السفر لمتابعة العناصر التى تلعب فى أندية من بين هؤلاء بدلا من الموافقة على إجراء عملية اختبار فاشلة لإرضاء وكلاء اللاعبين الذين يرتبطون بعلاقات صداقة مع شوقى غريب.