رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليكيب: ريال مدريد يرصد 500 مليون يورو للصفقات الجديدة

بيريز وزيدان
بيريز وزيدان

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز، وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، في صدر غلافها صباح اليوم الخميس، الذي جاء بعنوان «ترفيه الملكي»، فإن إدارة النادي الملكي تستعد لإنفاق 500 مليون يورو في الصيف المقبل، على الصفقات الجديدة التي يرغب النادي، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في ضمها.

 

ويرغب الفريق المدريدي في الحصول على خدمات الثلاثي البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

 

ويريد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في التعاقد مع الثلاثي، من أجل قيادة الفريق نحو استعادة نغمة الانتصارات، والعودة إلى منصات التتويج خلال الفترة المقبلة، مستغلًا حب اللاعبين في اللعب تحت قيادة زيدان.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي بوجبا وهازارد أبديا سابقًا رغبتهما في التدرب تحت قيادة "زيزو"، رغم صعوبة رحيلهما عن الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، في حين يبدو أن الأمر معقدًا بالنسبة لمبابي، الذي يريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الباريسي.

 

يذكر أن زيدان عاد لتدريب ريال مدريد، خلفًا لنظيره الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج هذا الموسم، بجانب توديع الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أياكس الهولندي، كذلك الخروج من كأس إسبانيا من الدور نصف النهائي.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة.