رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يتحدى أحمد عفيفى.. السعيد فى الزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

فاجأنا أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز أمس بنفي ما انفرد به الكابتن حول اقتراب نادي الزمالك من إنهاء الاتفاق حول انتقال عبدالله السعيد إلى القلعة البيضاء بدءًا من الصيف المقبل.


وكان الكابتن قد أكد وجود اتفاق بين إدارة الناديين حول انتقال صانع الألعاب إلى الأبيض في الصيف المقبل، لكن «عفيفي» طالب بتحري الدقة فيما نٌشر وأكد أن اللاعب مستمر مع ناديه.

 

ورغم كثرة الأحاديث حول الانتقالات من وإلى بيراميدز علي مدار أشهر طويلة، لم نعتد وجود ردة فعل سواء بالنفي أو التأكيد حول ما يُنشر إلا أن ما دفع عفيفي إلى نفي المعلومة ما هو إلا محاولة للتكتم على ما يدور داخل جدران النادي، عوضًا عن توهم البعض بأن مثل تلك الأخبار تخلق حالة من عدم الاستقرار داخل الفريق.

 

و«الكابتن» بدوره يؤكد حرصه الدائم علي تحري الدقة فيما يُنشر من معلومات عبر أكثر من مصدر، ويُعيد التأكيد على أن هناك سلسلة اتصالات جمعت الطرفين الأيام الماضية على أعلى المستويات ربما لم تصل تفاصيلها إلى المتحدث الرسمي.

 

وبدأت المفاوضات باتصال من رئيس نادي الزمالك، بمالك بيراميدز تركي آل الشيخ، ولما طلب منه ضم السعيد رد عليه نصًا :«مفيش مشكلة، كلموا عبدالله لو وافق معنديش مانع».

 

وبعدها عاود رئيس الزمالك الاتصال باللاعب للتعرف علي موقفه فأجابه بالإيجاب وأنه مستعد لاختتام مشواره في الزمالك، واتفق معه علي كافة التفاصيل، ولم يعد انتقاله إلى الأبيض سوى مجرد وقت.