رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاسارتى يجهز مفاجأة لـ"صن داونز" أخفاها فى موقعة المقاصة

لاعبو الاهلى
لاعبو الاهلى

يجهز الأوروجوايانى مارتن لاسارتي المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الأهلى، مفاجأة لفريق صن داونز الجنوب إفريقى، فى موقعة الحسم والتي يحتضنها ملعب برج العرب فى السادسة من مساء السبت المقبل فى مباراة الإياب بدور الثمانية ببطولة دورى ابطال إفريقيا.

فبعيدًا أن إجراء عدد من التغييرات على تشكيل الفريق الذي خاض موقعة الذهاب ببروتوريا عاصمة جنوب إفريقيا السبت الماضى، هناك ورقة مهمة يناور بها المدير الفني الأوروجواياني فى مباراة الاياب، ويبدو أنه تعمد إغفالها فى مباراة المقاصة والمقرر لها الثامنة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالدورى.

ويسعى لاسارتى الدفع بوليد سليمان لاعب وسط الفريق والعائد من إصابة طويلة منذ مباراة الساورة الجزائري فى دور المجموعات لقيادة المارد الأحمر فى موقعة الحسم من بداية المباراة، أو إشراكه فى الشوط الثانى من المباراة، ويعول لاسارتي على خبرة الحاوى الكبيرة فى البطولة الإفريقية، وحماسه الشديد والذى قاد الأهلى الموسم الماضى للصعود للدور النهائى بالبطولة الإفريقية، قبل ان يخسرها حساب الترجى التونسى.

وخسر الأهلي أمام صن داونز يوم السبت الماضي بخماسية نظيفة، فى مباراة الذهاب، ويحتاج لتحقيق الفوز بسداسية فى مباراة الإياب حتى يتمكن من الصعود للمربع الذهبى.

ويبدو أن لاسارتي تعمد عدم استدعاء وليد سليمان لمباراة المقاصة حتى لا تتابعه أعين فريق صن داونز والذى وصل أمس للقاهرة للاستعداد المبكر لمباراة العودة.

وسمحت الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع لمؤازرة الأهلى أمام صن داونز، وتسعى إدارة الأهلي مع اتحاد الكرة لزيادة أعداد الجماهير حتى تصل لـ60 ألف مشجع.