رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. مانشستر يونايتد ينوي تحصين بوجبا من أطماع ريال مدريد بخطوتين

بوجبا
بوجبا

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإغراء النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، من أجل إقناعه بالبقاء في مسرح الأحلام خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعد بوجبا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات الصيف المقبل، على رأسهم يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ستاندرد» البريطانية، فإن مسئولي المان يونايتد مستعدون لإغراء بوجبا بخطوتين للاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

 

وأوضحت الصحيفة أن الخطوة الأولى تتمثل في استعداد إدارة الشياطين الحمر لبدء مفاوضات قريبة خاصة، بشأن منح بوجبا عقدًا جديدًا طويل الأمد براتب مميز.

 

أما الخطوة الثانية فهي منح بوجبا شارة القيادة في الموسم المقبل، في ظل اقتراب رحيل القائد الحالي أنطونيو فالنسيا، بعد نهاية عقده رفقة المان يونايتد في الصيف المقبل.

 

ويرغب مانشستر يونايتد في تحصين بوجبا من أطماع ريال مدريد، لاسيما وأن مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، يريد التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل، في إطار سياسة الإدارة بإعادة هيكلة صفوف الفريق المدريدي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة.