رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

لقطتان للتاريخ.. كيف رد صلاح وماني علي عنصرية تشيلسي؟ (فيديو)

الأحد 14/أبريل/2019 - 09:01 م
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة

رد نجمنا المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول، أفضل رد داخل المستطيل الأخضر على هتافات جماهير تشيلسي العنصرية منذ أيام خلال لقاء فريقهم أمام سلافيا براج التشيكي في الدوري الأوروبي.

 

صلاح سجل هدفًا أكثر من رائع في فوز فريقه بهدفين نظيفين، ليرد على هتافات العنصرية من جماهير البلوز والذي ظهرت في مقطع فيديو وهي تدعو مو بـ "الإرهابي المفجر".

 

قذيفة صلاح بجانب هدف  زميله السنغالي ساديو ماني، كانا أبرز رد على جماهير تشيلسي، حيث بدأ ماني بالتسجيل في اللقاء وذهب ليحتفل ثم سجد بعدها.

 

وبعد هدف صلاح قام الدولي المصري بالسجود كعادته في ملعب آنفيلد ليكون هو الرد المثالي على هتافات العنصرية والتي رد عليها أيضًا صلاح باحتفاله الذي أخرص جميع الألسنة.

 

واستعاد ليفربول صدارة جدول المسابقة بعدما فقدها لصالح مانشستر سيتي في وقت سابق اليوم حيث رفع الفريق رصيده إلى 85 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي وتجمد رصيد تشيلسي عند 66 نقطة في المركز الرابع.

 

ورفع صلاح رصيده إلى 19 هدفا بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي في صدارة قائمة هدافي المسابقة حتى الآن وبفارق هدف واحد فقط أمام السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الذي سجل الهدف الأول لفريقه في مباراة اليوم.

 

وحقق صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد تسجيله هدف اليوم نستعرضها لكم في السطور التالية..

 

- رفع صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي للهدف 51 ، متساويًا مع الهولندي ديرك كويت لاعب الفريق السابق ، ويصبح سادس أكثر لاعب في تاريخ النادي تسجيلًا للأهداف في الدوري.

 

-سجل صلاح آخر هدفين له في الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون وتشيلسي من خارج منطقة الجزاء ، وهو نفس العدد الذي أحرزه صلاح من خارج المنطقة في أول 49 هدف له في البريميرليج مع ليفربول.

 

- كسر صلاح أطول فترة صيام له مع ليفربول داخل ملعبه في الدوري بهدفه في شباك تشيلسي ، حيث فشل في التسجيل في أخر 5 مباريات له على ملعب الآنفيلد.

 

- رفع صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي للهدف 19 محتلًا صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

 

-رفع صلاح رصيده من الأهداف في مختلف المسابقات للهدف 22 ، كأكثر لاعب للريدز يحرز أهدافًا مع الفريق هذا الموسم.