رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

صراع هداف الدورى الإنجليزى.. ماذا ينتظر محمد صلاح ومنافسوه؟

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:55 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة

أشعل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، صراع الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في مرمى تشيلسي أمس.

وسجل صلاح الهدف الثاني للريدز في مرمى تشيلسي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك على يمين الحارس كيبا أريزابالاجا، ليرفع رصيده لـ19 هدفًا متساويًا مع سرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

ويتشارك صلاح مع أجويرو في صدارة الهدافين، ويأتي خلفهما ساديو ماني، مهاجم ليفربول برصيد 18 هدفًا، ثم بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، وهاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، ورحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، برصيد 17 هدفًا.

ويرصد « الكابتن» طريق محمد صلاح، ومنافسيه على لقب الهداف والمباريات المتبقية لهم حتى نهاية الموسم.

بداية، هاري كين، مهاجم توتنهام تعرض لإصابة في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، وقد يغيب لنهاية الموسم مما يبعده عن المنافسة على لقب الهداف.

سرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي والمنافس الأول لمحمد صلاح، تنتظره 5 مواجهات في بطولة الدوري الانجليزي مع زميله رحيم ستيرلينج صاحب الـ17 هدفًا، يبدأها يوم السبت المقبل أمام توتنهام هوتسبير على ملعب الاتحاد، في الواحدة والنصف ظهرًا، ثم يخرج إلى أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 31 يوم الأربعاء 24 إبريل في التاسعة مساءً.

ثم يوم الأحد 28 إبريل يواجه مانشستر سيتي فريق بيرنلي على ملعب تورف مور في الثالثة عصرًا، وفي يوم السبت 4 مايو يواجه فريق ليستر سيتي على ملعب الاتحاد، ويختتم مبارياته يوم 12 مايو أمام برايتون على ملعب فالمر في الرابعة عصرًا.

أما محمد صلاح، صاحب الـ19 هدفًا، وزميله ساديو ماني، صاحب الـ18 هدفًا، فينتظرهما 4 مباريات أولها أمام كارديف سيتي يوم الأحد المقبل على ملعب كارديف ستاديوم في الخامسة عصرًا، ثم يستضيف هيدرسفيلد تاون على ملعب أنفيلد يوم 26 إبريل في التاسعة مساءً، وفي الجولة قبل الأخيرة يواجه نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك في الخامسة والنصف عصرًا، ثم يختتم مبارياته يوم الأحد 12 مايو بمواجهة ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد في الرابعة عصرًا.

بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال هو الآخر تنتظره 5 مباريات، يبدأها اليوم أمام واتفورد على ملعب فيكارج رود في التاسعة مساءً، ثم يستضيف كريستال بالاس على ملعب الإمارات يوم الأحد 21 إبريل في الخامسة عصرًا، ثم يذهب لمواجهة ولفرهامبتون على ملعب مولينكس ستاديوم يوم 24 أبريل في  التاسعة إلا ربع مساءً، ويحل ضيفًا على ليستر سيتي  يوم الإثنين 29 أبريل في التاسعة مساءً على ملعب كينج باور ستاديوم، ثم يعود لملعبه لمواجهة برايتون يوم السبت 4 مايو في الرابعة عصرًا، ويختتم مبارياته أمام بيرنلي على ملعب تورف موور في الرابعة عصرًا يوم 12 مايو.