رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

حظوظ أفضل للريدز.. تعرف على مشوار مانشستر سيتى وليفربول فى الدورى الإنجليزى؟

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:39 ص
مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي
عبد الرحمن بدر
طباعة

اقتربت بطولة الدوري الانجليزي من نهايتها في الموسم الجاري قبل ساعات من انتهاء منافسات الجولة الـ34 من عمر البطولة.

ويتصدر ليفربول، ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 85 نقطة، ويأتي خلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 83 نقطة
.

 

ويضم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 20 فريقًا، مما يعني أن عمر البطولة هو 38 جولة، وتبقى 4 مباريات من عمر البريميرليج لحسم اللقب.

 

مانشستر سيتي يتخلف عن ليفربول بمباراة، إذ لديه مباراة مؤجلة مع جاره مانشستر يونايتد من الجولة الـ31.

 

ويرصد «الكابتن» ما تبقى من مشوار مانشستر سيتي وليفربول في الطريق إلى عرش البريميرليج.

وينتظر الريدز مواجهات سهلة نسبيًا بعد انتهاء كل مبارياته ضد الفرق الكبرى في البطولة بينما يتبقى للسيتي مواجهتان قويتان أمام توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

البداية مع الجولة الـ35، والتي ستبدأ يوم السبت 20 أبريل، يستضيف مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب الاتحاد في الواحدة والنصف ظهرًا، بينما يحل ليفربول ضيفًا على كارديف سيتي يوم الأحد 21 أبريل على ملعب كارديف ستاديوم في الخامسة عصرًا.

 

 

وفي الأربعاء يوم 24 أبريل، سيخوض مانشستر سيتي ديربي مدينة مانشستر والمؤجل من الجولة الـ31 من عمر البطولة في التاسعة مساءً على ملعب أولدترافورد.

 

 

ويفتتح ليفربول الجولة الـ36 يوم الجمعة 26 أبريل عندما يستضيف هدرسفيلد في التاسعة مساءً على ملعب أنفيل، ويخوض مانشستر سيتي مواجهة قوية ضد بيرنلي على ملعب تورف مور بالثالثة وخمس دقائق عصرًا، بنفس الجولة.

 

وفي الجولة الـ37، يلعب مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم السبت  4 مايو في الواحدة والنصف ظهرًا، فيما يحل ليفربول ضيفًا على نيوكاسل يونايتد يوم الأحد 5 مايو في الخامسة والنصف عصرًا على ملعب سانت جيمس بارك.

 

فيما تقام مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي والختام يوم 12 مايو، ويذهب مانشستر سيتي لمواجهة برايتون ألبيون على ملعب أرميكس ستاديوم في الرابعة عصرًا، وبنفس التوقيت واليوم يستضيف ليفربول فريق وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد.