رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

صراع الشهر.. ماذا قدم محمد صلاح وساديو مانى فى أبريل؟

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:55 ص
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني
عبد الرحمن بدر
طباعة
يتنافس الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مع زميله ساديو ماني، على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، وينافس فريقهما مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي برصيد 83 نقطة، فيما يمتلك صلاح 19 هدفًا في المركز الأول بترتيب  الهدافين مع سرجيو أجويرو، وخلفه زميله ساديو ماني برصيد 18 هدفًا.

ولكن المنافسة الآن بين صلاح وماني على جائزة لاعب الشهر بالفريق، والتي حصدها ماني في شهر مارس وصلاح في شهر يناير الماضي.

ويرصد «الكابتن» ماذا قدم محمد صلاح وساديو ماني في شهر أبريل مع ليفربول؟


البداية مع محمد صلاح، وافتتح "مو" مبارياته مع ليفربول أمام فريق ساوثهامبتون يوم 5 من الشهر وسجل هدف فريقه الثاني في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف.

والمباراة الثانية لصلاح كانت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو ولعب صلاح المباراة كاملة لكنه لم يسهم في أي من هدفي فريقه واللذين قادا الفريق للفوز بهدفين دون رد.

أما المباراة الثالثة فكانت بالأمس ضد تشيلسي في الجولة الـ34 ببطولة الدوري الإنجليزي، و سجل صلاح هدفًا في فوز فريقه بهدفين دون رد.

إجمالًا حتى الآن في شهر أبريل، لعب صلاح 3 مباريات وسجل هدفين فقط.

أما ساديو ماني، فكانت مباراته الأولى أمام ساوثهامبتون أيضًا في الجولة الـ33 بالدوري الإنجليزي ولعب المباراة كاملة دون المساهمة في أي هدف من فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

ثم انتقل ليفربول لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا، وفاز الريدز بهدفين دون رد ولم يسهم ماني في أي من الأهداف.

المباراة الثالثة التي خاضها ماني في شهر أبريل كانت بالأمس أمام تشيلسي وسجل هدف فريقه الأول في المباراة، ولعب المباراة كاملة.

أي أن ماني لعب 3 مباريات وسجل هدفا وحيدا فقط.

وتتبقى للريدز مباراتان في شهر إبريل بالدوري الإنجليزي الأولى أمام كارديف سيتي يوم الأحد 21 أبريل، والثانية في يوم الجمعة 26 أبريل ضد هدرسفيلد تاون.


أما في بطولة دوري أبطال أوروبا فيواجه فريق بورتو يوم الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً.