رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

صحف إسبانيا تبرز اعتراف كارفاخال وعودة سلاح برشلونة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:15 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على تصريحات داني كارفاخال، مدافع وظهير أيمن ريال مدريد، التي أكد خلالها أن لاعبي فريقه لم يظهروا بالمستوى المطلوب هذا الموسم، بالإضافة إلى جاهزية الفرنسي عثمان ديمبلي للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي أبرزت تصريحات كارفاخال، قائلًا: "لم أكن أنا ولاعبو ريال مدريد في أفضل مستوياتنا هذا الموسم، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان أفضل شىء حدث لنا".

وتابع مُشيدًا: "زيدان شجاع للغاية لتولي تدريب الفريق المدريدي في هذا التوقيت من الموسم، لقدرته على إعادة الثقة للاعبين.. نحن نتواجد بين سطور التاريخ، ولكن كرة القدم تعترف بالحاضر وليس لها ذاكرة".

 




فيما أبرزت صحيفة «آس» تصريحات زين الدين زيدان، قائلًا: "هناك العديد من اللاعبين متواجدين لكسب المال فقط وليس للعب"، مُشيرة إلى خطط المدرب الفرنسي لإعادة هيكلة الفريق الملكي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

كما علّقت الصحيفة على مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ليجانيس، الليلة، وقالت: "ريال مدريد يلعب يوم الإثنين لأول مرة منذ عام 2014".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى آخر مستجدات صفقة النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مُشيرة إلى نيّة فريقه بمضاعفة راتبه، بجانب منحه شارة القيادة لإقناعه بالبقاء في ملعب "أولد ترافورد" وعدم الانتقال إلى الميرنجي.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «السلاح عثمان ديمبلي»، مُضيفة: "الشاب الفرنسي جاهز للتحدي الذي ينتظر برشلونة أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا".

 



بينما خرجت صحيفة «سبورت» بعنوان «ثلاثي الأبطال»، مُشيرة إلى أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، يفكر في الدفع بلاعبه ديمبلي في التشكيلة الأساسية بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز، من أجل حسم التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمام اليونايتد".

وتابعت: "اللاعب الفرنسي جاهز بنسبة 100% للعودة إلى التشكيلة الأساسية مثلما جرت عليه العادة في المباريات الكبيرة".

وعن آخر مستجدات الميركاتو الصيفي المقبل، كتبت الصحيفة في الأعلى: "اجتماع وشيك بين إدارة النادي الكتالوني وفيليب كوتينيو لتحديد مستقبله خلال الفترة المقبلة".