ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

صالح جمعة أساسيًا.. 3 مفاجآت فى تشكيل الأهلى أمام بيراميدز

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:35 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
محمد الدكر
طباعة

يستعد النادي الأهلي لمباراة قوية أمام نادي بيراميدز الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 .

ويسعى الأهلي إلى مصالحة جماهير الغاضبة بعد توديع دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، الذي تفوق بمجموع لقاءي الذهاب والإياب 5 / 1.

ويجهز الأوروجواياني مارتن لاسارتي عدة مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز، من أجل تحقيق الثلاث نقاط والتغريد في الصدارة بعيدًا عن الزمالك الذي سيتلقى الإسماعيلي في اليوم ذاته.

وبحسب مصدر داخل الجهاز الفني يفكر المدرب الأوروجواياني في الدفع بكل من صالح جمعة في مركز صناعة اللعب، كأول تغيير في التشكيل.

كما يدرس لاسارتي الاعتماد علي جيرالدو في الجهة اليمنى، ورمضان صبحي في الجهة اليسرى، لتكوين جبهتين هجوميتين، بعدما فشل حسين الشحات في إثبات أحقيته بأن يكون أساسيًا حتى الآن.

كما قرر لاسارتي الاعتماد بشكل أساسي علي وليد أزارو خلال الفترة المقبلة، وإبقاء مروان محسن كبديل فيما تبقى من جولات، بعدما اقتنع الجهاز الفني بأن المغربي أكثر تأثيرًا من «محسن»، لكن المفاجآة الأكبر أن الجهاز سيعتمد علي صلاح محسن كخيار ثانٍ بعد أزارو، وسيحصل علي عدد دقائق أكبر من مروان محسن خلال الفترة المقبلة، بدءًا من مواجهة بيراميدز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري العام برصيد 58 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الثاني والثالث بـ57 نقطة.

ads
ads
ads
ads
ads