رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

بالتفاصيل.. أسرار خناقة حسين الشحات مع لاسارتى

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:10 م
حسين الشحات
حسين الشحات
محمد الدكر
طباعة

يومًا تلو الآخر تزداد الضغوط التى تحاصر حسين الشحات، نجم الأهلى الذي أحدث ضجة كبيرة عندما انتقل إلى المارد الأحمر في يناير الماضي قادمًا من العين الإماراتي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الأهلى.

ويسعى حسين الشحات، معشوق جمهور الأهلي، الذي ضحى كثيرًا من أجل ارتداء القميص الأحمر إلى إثبات ذاته، والبرهنة على أحقيته بالمكانة الكبيرة التي شغلها في قلوب الأهلاوية، لكن الحظ يعانده حتى اللحظة، ولم يستطع تقديم الأداء الذي ظهر عليه في تجربتيه السابقتين مع العين الإماراتي والمقاصة.

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني فإن حسين الشحات قد دخل في خلاف كبير مع مدربه الأوروجواياني مارتن لاسارتي، بسبب رغبة اللاعب في المشاركة بمركز الجناح الأيسر وليس الأيمن.

وأكد المصدر أن «الشحات» يرى نفسه أكثر فعالية بالجهة اليسرى، وأنه يكون أكثر أريحية وقدرة على الوصول إلى مرمى الخصوم من خلالها، بينما يُصر مدربه علي الدفع به في مركز الجناح الأيمن.

اللافت أن «الشحات» المرن صاحب القدرة علي أداء أكثر من دور في الملعب، وشغل مراكز متعددة، كان محط إعجاب الأهلاوية مسئولين وجمهورا بفعل تلك المرونة، بينما جاءت الأزمة الأخيرة لتعكس جانبًا جديدًا .

وأفاد المصدر ذاته بأن لاسارتي طالب الشحات بعد مباراة صن داونز، بالالتزام بكل التعليمات التي تصدر عبر الجهاز الفني، وأنه لا يحق له أن يطلب اللعب في مركز بعينه، وهو ما رفضه الشحات واعتبره تضييعًا لفرصه وإهدارا لجهده.

وأكد المصدر أن المدير الفني يدرس تجميد اللاعب في الفترة المقبلة، وقرر الرهان علي جيرالدو بشكل أساسي فيما تبقى من عمر المسابقة المحلية.

ويلعب الأهلي وبيراميدز الخميس المقبل، في بطولة الدوري العام، في اللقاء المؤجل من الجولة 25.

 ويجهز لاسارتي لمجموعة مفاجآت أمام بيراميدز تعرف عليها في هذا الرابــــــــــــــط