رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

فيرجسون يصدم جوارديولا: ليفربول بطل البريميرليج لهذا السبب

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:06 م
أليكس فيرجسون
أليكس فيرجسون
ريهام أسامة
طباعة

أبدى الأسطورة السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، دعمه لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مبرزًا حظوظه بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

 

ويتنافس ليفربول مع مانشستر سيتي على حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ يسعى الريدز للتتويج به للمرة الأولى منذ 1990.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «GiveMeSport»، فإن فيرجسون يرى أن حظوظ ليفربول هي الأوفر في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

ويعتقد فيرجسون أن نادي مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، سيحقق انتصارًا تاريخيًا على نظيره وجاره مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 24 أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من البريميرليج، وبالتالي سيفسح المجال للريدز بحصد لقب الدوري.

 

ونشر الموقع تصريحات الهولندي جوناثان والترز، مهاجم بيرنلي السابق، لشبكة «BBC»، قائلًا: "كنت أتحدث مع فيل باردسلي، وأخبرني بأنه كان جالسًا مع فيرجسون، وقال له إن ليفربول سيكتب التاريخ ويتوّج باللقب هذا الموسم".

 

وأوضح: "فيرجسون يعتقد أن ليفريول سينجح؛ بسبب إيمانه بأن مانشستر يونايتد سينتصر على السيتي".

 

يذكر أن ليفربول تغلّب على تشيلسي بهدفين دون رد، بينما فاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في المباراتين التي جمعت بين الفِرق أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.