رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

ديل بييرو: محمد صلاح ليس محظوظًا بهدفه فى تشيلسى

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:07 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

أشاد أليساندرو ديل بييرو، نجم يوفنتوس السابق، بالهدف التاريخي والإعجازي الذي سجله النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج.

 

وسجل محمد صلاح هدفًا رائعًا في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، من تصويبة صاروخية على يمين الحارس كيبا أريزابالاجا، بعد هدف زميله السنغالي ساديو ماني، ليقودا ليفربول نحو الفوز بثنائية نظيفة.

 

ونشر موقع «كالتشيو ميركاتو» تصريحات ديل بييرو، قائلًا: "إنه هدف لا يصدق!، الكرة ارتدت قليلًا ووصلت له في المكان المثالي".

 

وأضاف: "ليس هناك صلة بين الحظ وهدف صلاح، فعندما تهز الشباك بهذه الطريقة، فأنت غير محظوظ بل موهوب!".

 

وبسؤاله عن حظوظ نابولي أمام أرسنال في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، أوضح: "نابولي لديه الفرصة لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من اليوروباليج، رغم الهزيمة بهدفين دون رد في مباراة الذهاب".

 

وتابع ديل بييرو: "أعتقد أن ميليك، مهاجم نابولي، يجب أن يلعب، لأنني أؤمن بأن الأندية الإنجليزية تكون مختلفة خارج ملعبها".

 

وأتم مؤكدًا: "خبرة المدرب كارلو أنشيلوتي تدعم الفريق الإيطالي، في بعض الأحيان تحتاج فقط لتسجيل هدف واحد في أول 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم إنجاز المهمة على أكمل وجه".