رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الجلسة كاملة.. رئيس الزمالك يطالب جروس بتنفيذ 3 أوامر

الكابتن

استدعى رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق لجلسة معه اليوم الاثنين لمناقشة تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة رغم التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.

 

وتغلب الزمالك على حسنية أغادير بهدف نظيف بالأمس ليحجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية.

 

وشهدت الجلسة حضور كل من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك بجانب إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

 

وظهر الغضب الشديد على رئيس الزمالك في جلسة اليوم ومواجهته لجروس ببعض السلبيات الموجودة في الفريق، وبحسب مصادر داخل المجلس فإن رئيس الزمالك لم يظهر في حالة غضب وعصبية كالتي تواجد عليها اليوم.

 

رئيس الزمالك شدد على جروس أنه لن يقبل إلا بمشاركة أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الفريق سيخسر كل البطولات إذا استمر السويسري في نفس سياسته.

 

وتابع رئيس الزمالك للمدرب: "لم نتدخل في عملك منذ بداية الموسم ولك كل الصلاحيات الفنية بشكل كامل لكن عليك أن تستمع لرأي الآخرين، الجميع يطالب بمشاركة أيمن حفني وليس أنا فقط".

 

وواصل : "الفريق مستواه في تراجع مستمر وأنت متمسك بنفس سياستك وأسلوبك وتعتمد على لاعبين بأعينهم مستواهم في تراجع وعليك أن تغير من سياستك لمصلحة الفريق".

 

جروس التزم الصمت طوال الجلسة وتقبل حديث رئيس الزمالك بشكل كامل دون أن يعترض على حديثه وغادر بعدها إلى ملعب التدريب لاستكمال المران.