رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الليلة.. 6 عوامل تعجل بخسارة الأهلي أمام بيراميدز

الكابتن

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بيراميدز على ملعب "بتروسبورت" في الثامنة مساء غداً الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة 25 بالدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على بيراميدز غداً لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، وتحقيق عدة مكاسب أهمها الحفاظ على صدارة جدول الترتيب بالإضافة إلى الثأر من هزيمة الدور الأول على يد الفريق حديث العهد.

وعلى الرغم من أهمية المباراة على الفريق الأحمر وجماهيره إلا أن هناك عدة عوامل تعجل من خسارة الفريق للنقاط الثلاثة والتي ستهدد موقف الفريق في المنافسة على اللقب.

ويستعرض "الكابتن" 6 عوامل تهدد انتصار الأهلي غداً على بيراميدز.

إصابة رمضان صبحي 

افتقد المارد الأحمر واحد من أبرز مفاتيحه الهجومية الرئيسية وهو رمضان صبحي الذي يعاني من آلام في العضلة الأمامية أجبرته على الخروج من قائمة الفريق استعدادا للقاء الغد.


نتيجة الدور الأول 

هزيمة الأهلي في مباراة الدور الأول ستضع ضغطاً كبيراً على الفريق الأحمر الذي سيكون مطالبا بضرورة الثأر من بيراميدز.


تمويه ترك آل شيخ 

تصريحات ترك آل شيخ الدائمة بوجود إصابات داخل الفريق وتحديداً البرازيلي كينو حيث كشف عن إصابته على الرغم أن موقف اللاعب من المشاركة مجهول وغامض، وكأن مالك بيراميدز يريد تجهيز مفاجأة ضد المارد الأحمر.


تألق عبد الله السعيد 

تألق عبد الله السعيد مع بيراميدز منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي وتسجيله في شباك الأهلي في أولى مبارياته مع الفريق، تجهل موقف الأهلي صعبا بعض الشيء خاصةً أن لاعب الأهلي السابق يجيد اللعب ضد المارد الأحمر منذ أن كان لاعبا في صفوف الإسماعيلي.


توابع هزيمة صن داونز 

لا يزال الفريق الأحمر يعاني من توابع الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقي.

ويأمل الأهلي في تحقيق الانتصار على بيراميدز لتجاوز هذه الأزمة نفسيا والاقتراب خطوة من الحفاظ على لقب الدوري.

رامون دياز ورغبة الانتقام 

المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز يأمل في الانتقام من الأهلي بعد أن كان قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء وتولي تدريب الفريق في الصيف الماضي قبل أن تفشل الصفقة.