رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
يوفنتوس
أتلانتا
الدوري الإيطالي
20:30
نابولي
إنتر
الدوري الإسباني
12:00
ريال مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإسباني
16:15
إيبار
برشلونة
كأس الكونفدرالية
23:59
نهضة بركان
الزمالك

عك لاسارتي.. 4 عوامل تسببت في هزيمة الأهلي أمام بيراميدز

الخميس 18/أبريل/2019 - 11:01 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لهزيمة غير مستحقة أمام بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز.

وفشل الأهلي في استغلال الحالة الفنية غير الجيدة للاعبي بيراميدز وغياب عدد من نجومه أبرزهم عمر خربين ليسقط مجدداً أمامه ويفقد الصدارة التي اعتلاها بعد خسارة الزمالك الأسبوع الماضي أمام المصري البورسعيدي.

وتسببت العديد من العوامل في خسارة المارد الأحمر اليوم أمام بيراميدز، يستعرضها "الكابتن".

غياب رمضان صبحي 

افتقد الأهلي كثيراً رمضان صبحي الجناح الأيسر، ولعل خسارة اللاعب في مباراة اليوم تسببت في ظهور علي معلول بشكل متواضع للغاية خاصةً أنه لم يجد المساعدة في الشوط الثاني بعد خروج حسين الشحات، في الوقت الذي دفع فيه رامون دياز باللاعب إيريك تراوري بجوار رجب بكار في الجبهة اليمنى للحد من خطورة علي معلول وهو ما حدث بالفعل.


تواضع أداء عاشور 

البدء بقائد الفريق حسام عاشور كان من خطايا لاسارتي الكبرى خاصةً أن اللاعب تراجع مستواه البدني بشكل ملحوظ بسبب عامل السن وكثرة الإصابات.

مشاركة عاشور منحت الحرية لعبد الله السعيد يتحرك كيفما شاء ونجح في تشكيل خطورة كبيرة طوال النصف ساعة الأولى من الشوط الأول.

تراجع أداء عاشور وشعوره بالإجهاد جعل لاسارتي يدفع باللاعب حمدي فتحي الذي نجح في الحد من خطورة السعيد في الشوط الثاني.


تغييرات لاسارتي 

التغيير الثاني والثالث وتحديداً الأخير تسبب في انخفاض الأداء الهجومي للفريق بعد خروج صالح جمعة الممول للكرات للمهاجمين ونزول مروان محسن.

وحاول لاسارتي الدفع باللاعب أجايي مكان صالح لكن النيجيري لا يجيد مثل صلاح تمويل المهاجمين بالتمريرات الحاسمة وصناعة اللعب.


مسلسل الفرص الضائعة 

لاتزال أزمة الأهلي الكبرى هي مسلسل الفرص الضائعة حيث أهدر الفريق 6 فرصة مؤكدة وتحديدا في الشوط الأول عن طريق جيرالدو دا كوستا.