رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"هاتريك" بنزيما ومستقبل بيل وصراع الأبطال.. حديث صحف إسبانيا

الكابتن

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على رغبة نادي ريال مدريد في الاستغناء عن خدمات النجم الويلزي جاريث بيل في الصيف المقبل، بجانب فوز الميرنجي على أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ريال مدريد ينوي الاستسلام مع جاريث بيل»، مُضيفة: "النادي يعتزم بيع جاريث بيل، لكن حاليًا لا يوجد أي عروض له، وتاريخه مع الإصابات وراتبه المرتفع يزيد من صعوبة أمر بيعه".

وتابعت: "إذا فشلوا في بيع بيل، يمكنهم إعارته مع وجود بند الشراء بشكل نهائي، رغم مشاركته كبديل بالأمس".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «بنزيما.. رأس من ذهب»، مُشيدة بأداء النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يجل "هاتريك" في شباك أتلتيك بيلباو.

وأضافت: "كريم سجل "هاتريك" في بيلباو و30 هدفًا منذ بداية الموسم، وحقق رقمًا قاسيًا بتسجيل 8 أهداف متتالية لمدريد، وهو رقم لم يحققه أي لاعب آخر".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد ركزت على الصراع بين فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي، لحجز مكان في التشكيل الرئيسي لبرشلونة، وقالت: "مواجهة قوية بين كوتينيو وديمبلي من أجل دورى الأبطال، وقبل 9 أيام من موقعة ليفربول".

وتابعت: "البرازيلي والفرنسي يتنافسان على مركز أساسي في خط الهجوم".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «فيدال يوقع على عقد جديد»، مُضيفة: "التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة، وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع البرسا، لكن إدارة النادي تدرس تمديد عقده لعام إضافي خلال الموسم المقبل".

وتابعت: "فيدال المحبوب من جماهير البلوجرانا لديه عدة عروض، لكنه غير معروض للبيع، والنادي سعيد جدًا بالمستوى الذي يُقدمه".