رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"أبو تريكة" يحفز نجم المصري قبل مواجهة الأهلي الخميس المقبل

الإثنين 22/أبريل/2019 - 07:52 م
لقطة من مباراة الأهلى
لقطة من مباراة الأهلى والمصرى فى الدور الأول بالدوري
محمد شلبي
طباعة

يترقب عشاق النادي المصري مواجهة الخميس المقبل بشغف، من أجل تحقيق الفوز على الأهلي في ثاني مواجهات الفريق البورسعيدي، عقب التغلب على الزمالك المتصدر بهدفين لهدف في آخر مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

 

ويستعد المصري لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 46 نقطة، بينما يسبقه الأهلي بمركز واحد في الثالث برصيد 58 نقطة.

 

وعلى هامش الاستعداد للمباراة حصل مهاجم المصري محمود وادي، على جائزة أفضل لاعب فلسطيني محترف للموسم الحالي، والتي تحمل اسم جائزة "محمد أبو تريكة"، حيث أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين عن فوز اللاعب عدي الدباغ بجائزة محمد أبو تريكة لأفضل لاعب على مستوى الوطن، وفوز اللاعب محمود وادي على جائزة محمد أبو تريكة لأفضل لاعب على مستوى اللاعبين المحترفين، مؤكدا أنه سيتم تكريمهما غدا الثلاثاء.

 

يذكر أن محمود وادي يأتي في المركز الثاني بين هدافي المصري البورسعيدي برصيد 5 أهداف خلف إسلام عيسى هداف الفريق في الدوري برصيد 7 أهداف.

 

واللاعب مقيد في قائمة النادي البورسعيدي على أنه لاعب مصري وفقا للائحة الاتحاد المصري التي تعامل اللاعبين الفلسطينيين في قوائم الأندية معاملة المصريين، بالإضافة إلى لاعبين فقط سوريين و أربعة لاعبين أجانب.


يذكر أن مواجهة الأهلي والمصري في الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز كانت قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهما المالي ساليف كوليبالي نجم الفريق السابق والمغربي وليد أزارو في الدقيقتين 11 و73 من عمر المباراة.

ads
ads
ads