رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
22:00
الأهلي
الإسماعيلي
الدورى المصرى
22:00
بيراميدز
النجوم

مفاجأة.. بيراميدز يبدأ خطوات ضم صفقة الزمالك المرتقبة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 08:50 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

في إطار الاستعدادات للموسم الجديد تتحرك إدارة نادي بيراميدز في أكثر من اتجاه من أجل حسم التعاقد مع صفقات متميزة لدعم صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد، لاسيما وأن الفريق تأكدت مشاركته في إحدى البطولتين الأفريقيتين النسخة المقبلة سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية.

 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الزمالك المتصدر برصيد 60 نقطة، ولكنه خاض مباراتين أكثر من الفارس الأبيض، وستجمعهما مباراة مصيرية على قمة جدول ترتيب الدوري غدا الثلاثاء على ملعب إستاد الدفاع الجوي.

 

وعلم "الكابتن" أن الساعات الأخيرة الماضية شهدت اتصالات من قبل أحد مسئولي بيراميدز واللاعب أحمد علي مهاجم فريق المقاولون وهداف الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 15 هدفا من أجل جس نبضه قبل التحرك رسميا لحسم التعاقد معه من خلال إدارة نادي المقاولون العرب، وأبدى اللاعب ترحيبه الشديد بالأمر ولكنه وضع ثلاثة شروط للموافقة، أولها المشاركة مع الفريق بشكل أساسي وثانيها تأمين مستقبله المادي بالشكل المناسب في ختام مسيرته الكروية، وثالثها موافقة مسئولي المقاولون لاسيما وأنهم أصحاب الفضل في اكتشافه من جديد وتألقه هذا الموسم مع ذئاب الجبل.

 

ويتبقى لأحمد علي موسما آخر في عقده مع المقاولون العرب، وطالب الكثيرون بانضمام اللاعب لقائمة المنتخب الوطني في قائمة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في 21 يونيو المقبل وحتى 19 يوليو، إلا أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة تجاهل استدعائه بحجة كبر سنه، حيث يبلغ مهاجم الذئاب من العمر 33 عاما في الشهر المقبل.


المثير في الأمر أن اللاعب معروض بقوة على الزمالك من أجل عودته مرة أخرى لقيادة هجوم القلعة البيضاء في الموسم المقبل في ظل عدم الاقتناع بمستوى المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد إلى جانب غموض موقف الكونغولي كابونجو كاسونجو المعار لصفوف الوحدة، ولكن الفترة الأخيرة شهدت انقساما داخل الزمالك فيما يتعلق بالموافقة على عودة اللاعب بسبب كبر سنه.

 

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، فيما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويستعد ذئاب الجبل لمواجهة فريق الداخلية الذي يصارع على الهبوط، في مباراة مثيرة مرتقبة يوم الأربعاء 1 مايو المقبل.

 

أما بيراميدز فتعني له مباراة الغد الكثير أمام منافسه الزمالك، حيث أن الفوز بها بمثابة حصد 6 نقاط، وستقربه كثيرا من حسم لقب الدوري الممتاز، حيث أن فوزه بمبارياته الخمس المتبقية وتعثر الزمالك والأهلي مجددا يزيد من أسهمه كثيرا في تحقيق لقب تاريخي في عمر مسابقة الدوري الممتاز.