رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

زلة كيبورد.. 3 نجوم خسروا كل شئ بسبب تويتر وفيس بوك

الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:41 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
واصل أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، إثارة الجدل من جديد بعدما ارتبط اسمه بتولي تدريب الترجي التونسي قبل أن ينفي مسؤولو النادي التونسي وجود مفاوضات.

وعاد ميدو عبر حساب منسوب له ليؤكد اختراق حسابه الشخصي على فيس بوك كما حدث من قبل وخسر منصبه في الوحدة السعودي بعدما قام بسب مشجع وادّعى أن حسابه قد تم اختراقه.

ويعد ميدو أحد أشهر وأبرز الشخصيات الرياضية التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخسرت الكثير من خلال أخطائها وزلات اللسان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ميدو 

أحد أشهر الرياضيين الذين ارتكبوا الكثير من الأخطاء ودخلوا في صدامات عديدة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل هذا الأمر هو ما جعله في النهاية يعترف بالخطأ ويقرر الاتفاق مع إحدى شركات الدعاية والتسويق لإدارة حسابه عبر تويتر.

ميدو يسب رئيس الزمالك 

في أبريل 2016، سبّ ميدو رئيس الزمالك عبر تويتر، وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بينهما وإقالته من تدريب الفريق الأبيض بأشهر قليلة.

وفوجىء متابعو ميدو بتغريدة تحمل سبابا لرئيس الزمالك اثناء مباراة نادي الزمالك امام فريق مولودية بجاية الجزائري في دوري أبطال أفريقيا بملعب الفريق الجزائري.

وبعد انتشار التغريدة على تويتر قام أحمد حسام ميدو بحذفها بعد أن انتشرت بصورة كبيرة.

وعاد ميدو بعد ذلك ليؤكد أن حسابه تعرض للاختراق.



ميدو يسب عامر حسين 

في يوليو 2017، هاجم ميدو عندما كان مديرًا فنيًا لفريق وادي دجلة، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بعد قرار اللجنة بإيقافه 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب إشاراته الخارجة لجمهور الأهلي خلال أحداث مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس مصر.

وبعد الألفاظ القاسية التي وجهها لرئيس اللجنة، عاد وأكد أن حسابه كان مخترقًا وأنه لم يكتب مثل هذه التغريدات، قائلًا:" الكل يعلم أنني في حالة دخولي في خلاف مع أي أحد، أقوم بمواجهته علنًا، وجهًا إلى وجه هذه ليست أخلاقي وليست ثقافتي، والكل يعلم ذلك".

وأوضح: "حسابي تعرض للاختراق للمرة الخامسة أو الرابعة، وبناءً على ذلك توجهنا لمباحث الإنترنت، للتقدم ببلاغ باختراق حسابي".


ميدو يسب إبراهيم حسن 

عام 2014 وتحديدًا عقب خسارة الزمالك بطولة كأس السوبر، كان رئيس الزمالك يدرس إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن من الجهاز الفني للفريق وهو ما أثار غضب إبراهيم الذي قال:" هو مرتضى فاكرنا خامورجية زي اللي كان بيدرب الزمالك قبلنا"، مما دفع العالمي للرد العنيف تجاهه".

قبل أن يرد ميدو ردًا قاسيًا عبر تويتر قائلًا " "الراجل اللي فقد أهم مبادئ الرجولة صعب جدًا جدًا تقول له عيب". 


ميدو يسب مدحت شلبي 

عام 2013، اتهم ميدو، مدحت شلبي بتعاطي المخدرات.

وكان مدحت شلبي خلال برنامجه اليومي قد كشف أن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الشباب قد صفع ميدو على وجهه بـ”القلم” وهو ما أثار حفيظة ميدو.

وكتب ميدو على حسابه عبر تويتر " معلش يا جماعه ماتعتبوش على الكلام اللي قالته مدام شلبيه امبارح..اكيد غيرت الديلر ولسه ماخدتش على الجديد..ادولها اسبوع كده وهي هتظبط تاني”.

كما دخل في أزمة كبيرة معه عندما وجّه شلبي اللوم لميدو بسبب انتقاده لمحمد النني لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال.

وقام ميدو برد قاس على شلبي عبر صفحته الشخصية وكتب: "الحياة عودتني على أن أرد على من له قيمة فقط".



جوهر نبيل

نجم كرة اليد السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، كاد أن يتم الإطاحة به من قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي والتي خاضت غمار الانتخابات الماضية بسبب منشور كتبه على حسابه عبر فيس بوك قبل أيام قليلة من الانتخابات أعلن انسحابه حيث قال "الأوضاع التي عشتها و شاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف و المبادئ العليا للنادي و أعضاء الجمعية العمومية" وأضاف أنه سيواصل الانتخابات مستقلا وسيقوم بالحديث عن تفاصيل القرار في مؤتمر صحفي مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة".




ترك آل شيخ 

خسر كثيرا بسبب منشوراته على حسابه عبر فيس بوك عندما كان رئيساً شرفياً للنادي الأهلي، وبسبب تدخلاته ومنشوراته العديدة فيما يخص القرارات الإدارية لمجلس إدارة النادي الأهلي، قرر المجلس إعفائه من منصب الرئاسة الشرفية.

وواصل آل شيخ هجومه المستمر على مجلس إدارة القلعة الحمراء والممتد منذ أكثر من عام تقريباً.

وكانت شرارة البداية عندما أعلن دعمه لمجلس إدارة الأهلي واستعداده لدعم الفريق بالتعاقد مع جهاز فني عالمي وذلك عقب خسارة الأهلي أمام الأسيوطي في دور الـ8 من بطولة كأس مصر الموسم الماضي، حيث كانت "بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي بدعم فريق القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين اجانب على مستويات عالية وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي 
وأدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية ..

ويسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 مايو للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب".

واعتبر جمهور الأهلي هذا الأمر بسبب تدخلاً في الأمور الفنية والإدارية وبدأ الضغط الجماهيري على المجلس الأحمر بقيادة الخطيب الذي قرر الإطاحة بآل شيخ من منصب الرئاسة الشرفية.


ads
ads
ads