رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
22:00
الأهلي
الإسماعيلي
الدورى المصرى
22:00
بيراميدز
النجوم

قبل مواجهة بيراميدز والزمالك.. التاريخ ينحاز لرامون دياز أمام كريستان جروس

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 01:58 ص
كريستيان جروس ورامون
كريستيان جروس ورامون دياز
أحمد فهمي
طباعة
يلتقي مساء اليوم، فريقا بيراميدز والزمالك، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وستشهد مباراة اليوم، مواجهة خاصة بين الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز، والسويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك.

وستكون مواجهة اليوم بين بيراميدز والزمالك، هي الرابعة بين كلا المدربين، حيث جمعتهما من قبل ثلاث مواجهات سابقة، خلال موسم 2016-2017 للدوري السعودي للمحترفين، عندما كان دياز مدربًا للهلال ، وجروس مدربًا لأهلي جدة.

المواجهة الأولي، كانت في 25 نوفمبر 2016، عندما التقي الأهلي مع ضيفه الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة العاشرة من الدوري. 

وانتهى اللقاء بفوز الهلال، بهدفين مقابل هدف. سجل للزعيم كل من البرازيليين ليو بوناتيني، وكارلوس إدواردو. بينما سجل السوري عمر السومة، هدف الأهلي الوحيد.

المواجهة الثانية التي جمعت دياز وجروس، كانت في 15 أبريل 2017، عندما استقبل الهلال، ضيفه الأهلي، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري. وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

المواجهة الثالثة، أقيمت في 18 مايو 2017، عندما التقي الأهلي والهلال، في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وانتهى اللقاء، بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل للفريق الهلالي، كل من عمر خربين، محمد جحفلي، والبرازيلي كاروس إدواردو. بينما سجل للأهلي عمرو هوساوي، والسوري عمر السومة.