رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتظار برشلونة وفينيسيوس "المجنون" ومصير بوجبا.. حديث صحف إسبانيا

الكابتن

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على مباريات الجولة الجديدة من الليجا، مُشيرة إلى نيّة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالدفع بالبرازيلي فينيسيوس لأول مرة، بجانب اقتراب برشلونة من حسم اللقب لصالحه هذا الموسم.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «فينيسيوس مجنون بالظهور أمام زيدان»، مُضيفة: "زيدان يُخطط لمنح فينيسيوس عدة دقائق في الكولوسيوم ضد خيتافي؛ لإقناع زيزو بحجز مكانه في بطولة كوبا أمريكا القادمة".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «اليونايتد يضغط على بوجبا»، مٌشيرة إلى محاولات مانشستر يونايتد بالإبقاء على نجمه الفرنسي بول بوجبا ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه.

وعن مباراة البلوجرانا، قالت الصحيفة: "الفريق الكتالوني يواجه ألافيس في مهمة حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «الفوز وبعده الانتظار»، مُشيرة إلى اقتراب برشلونة من حسم اللقب للموسم الثاني على التوالي، في حال فوزه على ديبورتيفو ألافيس، بجانب هزيمة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا، اليوم.

وأضافت: "برشلونة يسعى للفوز على ألافيس بأفضل تشكيلة ممكنة، والهدف وضع الضغط على أتلتيكو مدريد الوصيف".

 



بينما أبرزت صحيفة «سبورت» حوارها مع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بعنوان «فالفيردي: الذي لا يقرأ لا يعلم ما يفوته».

وأضافت: "مدرب البلوجرانا يكشف عن كاتبه المُفضل والكتاب الذي يأخذه معه إلى جزيرة مهجورة".