رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على الزمالك

الكابتن



تمكن نادي بيراميدز من تحقيق الفوز على نادي الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهم اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات منافسات الجولة الـ 26 بالدوري الممتاز.

أحرز على جبر هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 25 من الشوط الأول، من ركنيه قام بتسديدها عبدالله السعيد وقام جبر بتسجيلها على يمين جنش.

وبهدذه النتيجة تصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة ويأتي خلفه نادي الزمالك برصيد 60 نقطة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ويتبقي للأبيض والمارد الأحمر مباراتين مؤجلين.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على الزمالك


موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري

يلتقي الزمالك مع نادي الأنتاج الحربي يوم الاربعاء 1 مايو على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


شاهد .. خناقات شوارع بمدرجات ملعب الدفاع الجوي بين جماهير الزمالك وناشئي بيراميدز (فيديو)

وشهدت مدرجات ملعب الدفاع الجوي خنافات شوارع بين جماهير الزمالك وناشئي بيراميدز بعد إهدار ركلة جزاء الأخير.


وكان مسئولو نادي الزمالك، قد رصدوا مكافأة خاصة للاعبين حال تحقيق الفوز على بيراميدز.

وجاءت قيمة المكافأة بحصول كل لاعب على 200 ألف جنيه كنوع من أنواع التحفيز وشد أزرهم ورفع المعنويات.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول لبطولة الدوري العام بـ60 نقطة، بينما يحل بيراميدز بنفس الرصيد من النقاط فى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط.

الشوط الأول.. بيراميدز يتقدم على الزمالك بهدف علي جبر وخربين يهدر ركلة جزاء غريبة
ملخص الشوط الأول

التهديد الأول جاء فى الدقيقة 3 بعد مرور رائع من محمد فاروق من اللاعب عبد الله جمعة مستغلًا سرعته ليسدد من داخل منطقة الجزاء كرة حولها جنش إلى ركنية.

ومر محمد إبراهيم من الجهة اليسرى بمهارة رائعة ليتعرض لعرقلة من اللاعب السوري عمر ميداني فى الدقيقة 12 ليحصل على ركلة ثابتة تم تنفيذها بكرة عرضية شتتها الدفاع إلى ركنية.

ونجح بيراميدز فى تسجيل هدف فى الدقيقة 26 بعد عرضية من ضربة ركنية حولها علي جبر بتسديدة بيمناه إلى الشباك ليعلن التقدم بهدف فى شباك فريقه القديم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء فى الدقيقة 30 لصالح بيراميدز بعد احتكاك بين النقاز وعلي جبر، ليتصدى عمر خربين للتسديد ويرسل الكرة فى وسط المرمى على طريقة "بانينكا" ليتصدى لها جنش بثبات.

وحاول كينو إضافة الهدف الثاني فى الدقيقة 35 بعد اختراق من الجهة اليسرى وتوغل فى العمق وإرسال تسديدة مرت سهلة إلى موقع تمركز الحارس جنش.

وفي الدقيقة 45 كانت هناك مطالبة من جانب لاعبي الزمالك لاحتساب ركلة جزاء لكن الحكم هوبر نيلسون رفض احتساب ركلة جزاء.