رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من يفوز بالدورى؟.. تعرف على مشوار ثلاثى القمة إلى اللقب

الكابتن

فاز فريق بيراميدز على نظيره الزمالك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ26 في بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد.

وسجل هدف بيراميدز الوحيد في اللقاء، علي جبر من ركلة ركنية، ويتصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، وخلفه الزمالك برصيد 60 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.


ويرصد «الكابتن» مشوار الأهلي والزمالك وبيراميدز، ثلاثي قمة الدوري الممتاز نحو لقب الدوري.

البداية مع بيراميدز صاحب الصدارة، والذي يلتقي مصر للمقاصة يوم 30 أبريل الجاري في الجولة الـ31، ثم يلتقي فريق المصري البورسعيدي يوم 5 مايو في مباراة مؤجلة من الجولة الـ30، ثم يتوقف الدوري بسبب الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ثم صاحب المركز الثاني، الزمالك فيلتقي مع الإنتاج الحربي يوم 1 مايو المقبل في الجولة الـ31، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الـ30 ضد حرس الحدود لم يحدد موعدها حتى الآن.

أما الأهلي فيلتقي الخميس المقبل مع المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 في الثامنة مساءً، وفي الجولة الـ31 يواجه طلائع الجيش يوم 1 مايو المقبل، ثم يلاقي النجوم في المباراة المؤجلة من الجولة الـ29 يوم 5 مايو.

أما في الجولة الـ30، فيلتقي الأهلي إنبي ولكن المباراة ما زالت لم يحدد موعدها حتى الآن.

 

وما زالت بطولة الدوري الممتاز في أزمة بسبب انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية في 21 يونيو المقبل، والذي ستتوقف بسببها بطولة الدوري في شهر مايو المقبل، وحتى الآن لم تحدد مواعيد الجولات المتبقية من بطولة الدوري، ومصير البطولة من الاستكمال.