رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيتى الجبار و3 خطوات للسماء.. ديربى مانشستر حديث صحافة إنجلترا

احتفال لاعبي مانشستر
احتفال لاعبي مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على مضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما أمس والمؤجلة من الجولة الـ31 في بطولة الدوري الإنجليزي بهدف دون رد.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، بينما يأتي لفيربول في المركز الثاني برصيد 88 نقطة.

وسيطر فوز السيتي على اهتمام جميع الصحف الإنجليزية، إذ اختار إندبندنت صورة احتفال بيرناردو سيلفا بالهدف الأول وقالت: "سيتي يأخذ الخطوة الكبرى" في إشارة إلى اقتراب مانشستر سيتي من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي خاصة بعد فوزه في أهم مباراة متبقية له.




 بينما أفردت صحيفة ستار سبورت غلافها بالكامل لصورة احتفال بيب جوارديولا، مدرب السيتي، بفوزه في المباراة وقالت: "3 بيب للسماء" مستخدمة الاسم الأول لمدرب السيتي ورابطة إياه بالمباريات الثلاث المتبقية للفريق بأنها 3 خطوات متبقية له من أجل الوصول للمجد.


أما صحيفة إكسبريس سبورت فوضعت صورة احتفال لاعبي السيتي بفوزهم على يونايتد معنونة:"ببساطة السيتي لا يمكن إيقافه" وواصلت الماكينة الزرقاء تبعد يونايتد عن طريقها وتقترب من الفوز باللقب".



بينما تحدثت صحيفة آي سبورت: "سيتي يحول المسار" واستفاضت: "فريق جوارديولا يعود لصدارة الدوري، وأخطاء دي خيا منحته الفوز في ديربي مانشستر".


أما صحيفة ميرور فوضعت عنوانًا من شقين الأول كلمة بلو والثاني تيفول، في إشارة منها إلى أن مانشستر سيتي جميل، مستبدلة الشق الأول من الكلمة الأنجليزية بيوتيفول، وقالت : "سيتي يضرب يونايتد مرتين ويغرقه ليزيد الضغط على كلوب".


بينما أفردت جارديان غلافها لاحتفال بيرناردو سيلفا بهدفه قائلة: "عالٍ وجبار" سيلفا وساني يسجلان ليضعان سيتي الجبار في مقدمة سباق لقب الدوري".


صحيفة التايمز أيضًا لم يغب عنها انتصار السيتي فقالت: "مانشستر سيتي يضع يدًا على اللقب" سيتي على بعد 3 مباريات من لقب الدوري وسيلفا وساني يمنحانه الفوز".



 وقالت صحيفة تيليجراف:"نظرة الأبطال" ساني وسيلفا يسجلان ويقفزان بسيتي إلى صدارة الدوري ويضعان يد على اللقب
"
 

وقالت صحيفة تيليجراف:"نظرة الأبطال" ساني وسيلفا يسجلان ويقفزان بسيتي إلى صدارة الدوري ويضعان يد على اللقب"