رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز.. بث مباشر

الكابتن

يقدم لكم "الكابتن" بث مباشر مباراة الأهلي والمصري فى الدوري المصري.
يحل المارد الأحمر، ضيفا ثقيلا، على نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة مساء، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

الأهلى يحتل المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 58 نقطة، بينما يتصدر بيراميدز المركز الأول برصيد 63 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 60 نقطة، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني ظروفا صعبة للغاية بسبب الهزائم المتلاحقة والخروج المشين من دوري أبطال إفريقيا حينما تلقى هزيمة ساحقة علي يد صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-1 ثم الهزيمة من بيراميدز ببطولة الدوري المصري، نتائج الأهلي المخيبة للآمال تسببت في انطلاق الشائعات على تشتت مجلس الإدارة وإحداث الانقسامات.

الأهلي يحاول مصالحة جماهيره الليلة واستعادة ذاكرة انتصاراته، ويدخل اللقاء وعينه على الفوز، للحفاظ على حظوظ الفريق في التتويج باللقب خاصة بعد هزيمة الزمالك الأخيرة من بيراميدز مساء أمس الأول، الثلاثاء، وهي الهزيمة التى يحاول الأهلي الاستفادة منها من أجل المنافسة على اللقب.

يعاني فريق الاهلي كذلك من لعنة الغيابات الكثيرة فالفريق يخوض مواجهة الليلة دون عدد كبير من لاعبيه المؤثرين أمثال حسام عاشور، محمد هاني، كريم نيدفيد، وليد سليمان، سعد سمير، بجانب غياب ثلاثة لاعبين أخرين للإيقاف وهم محمد الشناوي ومروان محسن وعمرو السولية، ويعول لاسارتي في لقاء اليوم على خبرات وقدرات لاعبيه يأتي في مقدمتهم على معلول ووليد أزارو وأحمد فتحي وجونيور أجاي وناصر ماهر وصلاح محسن وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأيمن أشرف.

موعد مباراة الاهلى والمصري فى الدوري العام 

تنطلق مباراة الأهلى والمصري فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 58 نقطة فيما يحتل لفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة وأن كان المصري قد خاض مباراتين أكثر عن الاهلي.


 ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق الأحمر على النحو التالي :

حراسة المرمي: علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف وباسم علي

خط الوسط: حمدي فتحي، أحمد فتحي، جونيور أجاي وجيرالدو

خط الهجوم: ناصر ماهر ووليد أزارو.


وجاء تشكيل المصري المتوقع أمام الأهلي المتوقع كالآتي : 

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقى - إسلام أبو سليمة - أحمد شوشة - محمود حمد.

الوسط: فريد شوقى - سعيدو سينبورى - إيزى ايمكا - إسلام عيسى.

الهجوم: محمود وادى - أوستن أموتو.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري من هنا..