رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف إنجلترا تُشيد بهدف أجويرو المثير للجدل وعودة السيتى لقمة البريميرليج

أجويرو
أجويرو

سلطت الصحف البريطانية، الصادرة صباح اليوم، الضوء على فوز مانشستر سيتي بهدف نظيف أمام بيرنلي، في الجولة الـ36 من البريميرليج، والعودة إلى صدارة الدوري.

 

وسجل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هدف اللقاء الوحيد، والذي أثار جدلًا كبيرًا حول مدى صحته، والاستعانة بتقنية الفيديو "VAR".

 

وكانت البداية مع صحيفة «ديلي ميل» التي عنونت «سيتي يفتح طريقه (بإنشات) نحو اللقب"، مُشيرة إلى أن هدف أجويرو تم احتسابه بعد الاستعانة بتقنية خط المرمى، التي أوضحت اجتياز الكرة بقليل لخط المرمى.

وأضافت: "بيب جوارديولا يقترب من التتويج بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد اجتيازه هدف الفوز خط المرمى بـ29 مليمترًا".

 



فيما خرجت صحيفة «الجارديان» بعنوان «فارق بسيط.. جائزة كبيرة»، مُضيفة: "أجويرو يبتسم بعدما نصفته تقنية الفار، بعد اجتياز الكرة المرمى بفارق 29 مليمترًا، والعودة لصراع اللقب".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، التي دافع فيها عن دافيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، بعدما تعرّض الأخير لعدة انتقادات، عقب الوقوع في فخ التعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1.

 



أما صحيفة «تليجراف» فقد عنونت «أجويرو يقرب السيتي من اللقب بإنشات»، مُضيفة: "أجويرو يقود الفريق السماوي للتربع على قمة الدوري مجددًا".

وتابعت: "تقنية الفار احتسبت هدف أجويرو، بعدما ثبت اجتياز الكرة المرمى بـ29 مليمترًا".

 



بينما جاءت صحيفة «ديلي ستار» بعنوان «إنش مثالي».

 



واتفقت صحيفة «ديلي إكسبريس» مع نظيرتها السابقة في العنوان ذاته «إنش مثالي».


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.