رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحات رئيس الزمالك بإيقافهم.. "الكابتن" يكشف رباعى الزمالك المغضوب عليهم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف مصدر داخل فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اللاعبين المعاقبين من جانب رئيس الزمالك بعد تصريحاته بالأمس عن نيته في إيقاف 4 لاعبين لسوء مستواهم.

وكان رئيس الزمالك قد أكد انه ينوي إيقاف 4 لاعبين بعد الأداء السيئ الذي ظهروا به في مباراة  الفريق أمس أمام النجم الساحلي التونسي.

 

وفاز الزمالك علي النجم الساحلي التونسي أمس بهدف دون رد سجله محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا»، في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد المصدر أن اللاعبين هم أوباما وحمدي النقاز والونش وإبراهيم حسن بعد تراجع مستواهم بشكل كبير في اللقاءات الأخيرة.

وأشار إلى أن رئيس الزمالك تحفظ على أداء الرباعي وانخفاض مستواهم بشكل كبير مقارنة ببداية الموسم ويعتبر استمرارهم بهذا الشكل ضررا كبيرا للفريق.

 

ويخوض الزمالك مواجهة قوية للغاية أمام النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل.

 

وقرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، تأجيل مواجهة النجم الساحلي مع نظيره نجم المتلوي في الجولة 19 للدوري التونسي.

 

وأوضح الموقع التونسي في تقريره، أنه جاء هذا القرار من أجل إعطاء اللاعبين الراحة الكافية، قبل موقعة الإياب أمام الزمالك بنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، فضلا عن عدم تعرض اللاعبين للإصابات أو الإرهاق.

 

ووفقًا لموقع "فوت 24" التونسي، سيتم تحديد موعد المباراة الجديد بين النجم والمتلوي لاحقًا.

 

وتعرض فريق النجم الساحلي لضربة قاتلة، قبل أيام قليلة، على المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وتأتي الصدمة في ظل تعرض مهاجمه الأساسي، أمين بن عمر للإصابة أمام الزمالك بالأمس، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، سجلها محمود عبدالمنعم كهربا.

 

وتجددت إصابة اللاعب في الفخذ ليغادر ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة.

 

وازدادت الشكوك حول إمكانية لحاق المهاجم بمباراة الإياب من عدمه، خاصةً أنه يعانى من تلك الإصابة، قبل مواجهة الأمس، وكان مهددا بقوة بالغياب عن مواجهة الأمس.

 

جدير بالذكر أن النجم الساحلي، سيفتقد أيضا جهود الثنائي وليد كريدان حارس المرمى للإصابة، وكريم عريبي هداف الفريق للإيقاف.

 

وتقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل، بـ"سوسة" ويكفي الزمالك التعادل من أجل التأهل للنهائي.