رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بـ"تدريبات" ليفربول يكشف لـ"الكابتن" حقيقة إصابة صلاح قبل مواجهة برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح

تداولت التقارير الإنجليزية في ساعات متأخرة من أمس الإثنين، خبرًا عن إصابة نجمنا المصري محمد صلاح في تدريبات ليفربول الإنجليزي استعدادًا لموقعة برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الريدز يحل ضيفًا على النادي الكتالوني مساء الأربعاء في أقوى مواجهات نصف النهائي للبطولة العريقة حيث يبحث عن التأهل للمرة الثانية على التوالي بينما يسعى البارسا للتأهل الذي غاب عنه لمدة 3 سنوات.

وزعمت صحيفة "ديلي إكسبريس" في تقرير لها، إصابة صلاح في الكاحل خلال مران أمس وعدم قدرته على إكماله ومغادرته وأكدت أن الإصابة لم تكن خطيرة لكن في انتظار الفحوصات.

"الكابتن" تواصل مع أحد المصادر الذى حضرت مران الفريق الإنجليزي عن الطريق الصحفي الشهير "نيل جونز" وأكد عدم صحة هذه الأخبار بكاملها.

وأكد المصدر، أن محمد صلاح لم يتعرض مطلقًا للإصابة في مران الأمس وشارك فيه كاملا ويستعد للسفر إلى برشلونة وكل هذه التقارير مجرد شائعات.

وتأكيدًا لهذا نشرت قناة ليفربول، فيديو لصلاح رفقة زميله وصديقه المقرب ديان لوفرين في المران والذي تناول بعض الأسئلة لبعضهما البعض في إطار فكاهي.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ21 هدفًا، بعد ثنائيته الأخيرة في مرمى هدرسفيلد بالجولة الماضية في البريميرليج.