رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح تدريبات الزمالك في سوسه استعدادًا لمواجهة النجم الساحلى

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

انطلق مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على ملعب القنطاوي بمدينة سوسة التونسية بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي في كأس الكونفيدرالية.

وبدأ المران الأول للزمالك في تونس بالتدريب علي لعب الكرة من لمسة واحدة بين مجموعات ثنائية بين اللاعبين تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق وأمير عزمي وأيمن عبدالعزيز المدربين.

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب القنطاوي بمدينة سوسة التونسية استعدادا لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي في كأس الكونفيدرالية.

وتحدث جروس خلال جلسته مع لاعبي الزمالك عن أهمية لقاء النجم الساحلي وضرورة التركيز فيه، وبعدها قرأ اللاعبون الفاتحة قبل بدء المران.

وخصص فقرة خاصة لركلات الترجيح في نهاية مران الفريق الأبيض، وشهدت هذه الفقرة مشاركة جميع لاعبي الفريق الأبيض حيث طالب المدير الفني من لاعبيه بالتركيز في تسديد هذه الركلات.

وخصص توماس جوتز مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا خاصا لحراس المرمي بالفريق: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح وذلك خلال تدريب الفريق اليوم على ملعب القنطاوي في مدينة سوسة التونسية استعدادا لمباراة النجم الساحلي التونسي في الكونفيدرالية.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت تونس عصر اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة النجم الساحلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلي التونسي مساء بعد غدٍ الأحد في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.