رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. بث مباشر

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بث مباشر مباراة ليفربول مداوة جراحه الأوروبية، بعد خسارته القاسية أمام برشلونة الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتيد، اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة)، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ليفربول خطر الخروج خالي الوفاض، في موسم قدم فيه عروضا رائعة، وجمع رقما قياسيًا، من النقاط في الدوري المحلي حتى الآن، لكنه واجه فريقا قويا جدا هو مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه يحتاج الى معجزة لقلب تخلفه قاريًا أمام برشلونة، ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بثلاثية نظيفة، عندما يستضيفه على ملعب أنفيلد الثلاثاء المقبل.

وقدم ليفربول أداء جيدَا في مواجهة برشلونة، لكنه دفع ثمن الفرص التي أضاعها لاعبوه وتحديدا السنغالي ساديو ماني وجيمس ميلنر والمصري محمد صلاح.

ولن تكون المباراة ضد نيوكاسل، سهلة لا سيما من الناحية البدنية بعد ثلاثة أيام فقط، من مواجهة مضنية ضد برشلونة، كما أن أصحاب الأرض بقيادة مدرب ليفربول السابق الاسباني رافايل بينيتز يقدمون عروضا جيدة في الآونة الأخيرة حيث فازوا ست مرات في آخر سبع مباريات خاضوها على أرضهم.

ولا مجال لليفربول بالتفريط بأي نقطة لأن ذلك يعني إمكانية تتويج مانشستر سيتي باللقب نظريا عندما يستضيف ليستر سيتي في حال فوزه بالمباراة لا سيما أن فارق الأهداف يميل لصالح السيتيزنز.

ويتصدر سيتي الترتيب برصيد 92 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعي الى إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990.

ويشهد السباق نحو احتلال المركزين الثالث والرابع صراعا مريرا بين أربعة أندية هي توتنهام (الثالث) وتشلسي (الرابع) وأرسنال (الخامس) ومانشستر يونايتد (السادس)، حيث لا يفصل بين الثالث والسادس سوى 5 نقاط.


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مساء اليوم السبت فى الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة قناة "بي ان سبورت2" beIN Sports2 HD. 


التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ونيوكاسل : 

يغيب عن ليفربول لاعب الوسط نابي كيتا بعد تعرضه للإصابة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

ومن المتوقع إن يعتمد يورجن كلوب على طريقته المعتادة في مباريات البريميرليج، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في مركز قلب الدفاع، وسيدخل ارنولد في مركز الظهير الأيمن وسيقود الهجوم الثلاثي صلاح وفيرمينو وماني.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل :

فى حراسة المرمي: أليسون

خط الدفاع : آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أرنولد

خط الوسط : جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم - جيمس ميلنر

الهجوم : ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح


تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ليفربول :

في حراسة المرمي : مارتن دوبرافكا

في خط الدفاع: مات ريتشي-  بول داميت -  - فيديريكو فيرنانديز - فابيان شاير - خافير مانكويلو

في خط الوسط: ىكريستيان أتسو - إسحاق هايدن - جونجو شيلفي - أيوزي بيريز

في الهجوم : سالومون روندون

شاهد مباراة ليفربول ونيوكاسل من هنا..