رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. صلاح يسجل ويسقط.. ليفربول يتغلب على نيوكاسل في مباراة مجنونة

الكابتن

تغلب ليفربول على نظيره نيوكاسل بنتيجة 3-2، خلال اللقاء المثير الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت في إطار الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي.

 

محمد صلاح نجمنا المصري بدأ في التشكيل الأساسي لفريقه ليفربول  وتمكن من تسجيل الهدف الثاني والوصول للهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، لكنه خرج بعد نصف ساعة من الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة خطيرة بتعد تصادمه مع مدافع نيوكاسل.

 

البداية كانت مع صلاح في الدقيقة 10 بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء مرت بجانب حارس مرمى نيوكاسل، ثم محاول بعدها بدقيقة أيضًا من داخل منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 13 افتتح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أهداف الريدز في اللقاء برأسية قوية بعد ركنية الظهير أرنولد.

 

وأدرك سريعًا التعادل لأصحاب الأرض الجناح الغاني كريستيان أتسو في الدقيقة 20 بعد متابعته لرأسية المهاجم روندون التي ردت من الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

 

وأشعل صلاح اللقاء من جديد والمنافسة على هدافي البريميرليج بهدف ثاني في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة على الطائر داخل منطقة الجزاء بعد عرضية جديد من أرنولد، ليبتعد في صدارة هدافي المسابقة بـ 22 هدفًا.

 

وفاجئ أصحاب الأرض، ليفربول سريعًا في بداية الشوط الثاني وأدركوا التعادل سريعًا في الدقيقة 54.

 

وجاءت الدقيقة 68 كالصاعقة على محبي ليفربول والنجم المصري محمد صلاح بعد وقوعه أرضًا متأثر بالإصابة بعد اصطدامه مع مدافع نيوكاسل في كرة هوائية مشتركة، وظل في أرضية الملعب حتى غادر على نقالة طبية في الدقيقة 73.

 

وجاء النبأ السعيد رغم إصابة صلاح عن طريق البديل ديفيد أوريجي بهدف قاتل في الدقيقة 86 برأسية متقنة بعد ركلة حرة متقنة من شاكيري.

 

وبذلك النتيجة واصل ليفربول مزاحمة السيتي وتصدر البريميرليج مؤقتًا من جديد بـ 94 نقطة وفي انتظار مانشستر سيتي، بينما وقع نيوكاسل في المركز الـ 14 بـ 42 نقطة.