رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاجموه قبل الهدف.. رد فعل جمهور نيوكاسل بعد إصابة صلاح

الكابتن

تعرض الفرعون المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي لإصابة خطيرة للغاية خلال مباراة فريقه أمام مضيفه نيوكاسيل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورغم هجوم جماهير ليفربول على النجم المصري منذ بداية اللقاء بإطلاقها صافرات الاستهجان حتى سجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز، إلا أنها بعد سقوطه على الأرض نتأثرا بإصابة خطيرة بعد مرور ساعة من المباراة وحمله الجهاز الطبي على "النقالة" مغادرا ملعب اللقاء، قامت جماهير نيوكاسيل بالتصفيق للفرعون المصري ووجهت التحية له في مشهد حضاري للغاية.

 

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل الريدز صدارة البريميرليج مؤقتا برصيد 94 نقطة وبفارق نقطتين عن السيتي صاحب المركز الثاني برصيد 92 نقطة وله مباراة في نفس الجولة أمام ليستر سيتي بعد غد الاثنين.


بعد 12 عاما.. محمد صلاح يكرر ما فعله ميدو بجمهور نيوكاسيل (فيديو)

مرت 12 سنة كاملة قبل أن يكرر الفرعون المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي أمام مضيفه نيوكاسيل، ما فعله مواطنه الدولي السابق أحمد حسام ميدو أمام نفس الفريق، ولكنه كان ضمن صفوف ميدلسبره في الدوري الإنجليزي في موسم 2007/2008.

 

وفي أغسطس 2007 خلال مباراة ميدلسبره ونيوكاسيل على ملعب الأخير، حرصت جماهير الأخير على إطلاق صافرات الاستهجان ضد أحمد حسام ميدو كلما لمس الكرة، حتى رد عليهم في ملعب اللقاء بتسجيله هدفا رائعا وتعادل للضيوف في الدقيقة 28 لتصبح النتيجة 1-1، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، وتحصل ميدو على بطاقة صفراء في هذا اللقاء.

 

وحرص ميدو عقب تسجيل هدف التعادل لميدلسبره على التوجه لجماهير نيوكاسيل وأشار لهم بالسكوت ردا على إطلاقهم الصافرات ضده.

 

واليوم تكرر السيناريو مع الفرعون المصري محمد صلاح وتكررت الصافرات ضده من جماهير نيوكاسيل ولكنه لم يعيرهم اهتماما واحتفل بشكل طبيعي بعد تسجيله هدف التقدم في اللقاء المقام بينهما حاليا خارج الديار والنتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 91 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 92 نقطة.

 

وبهدف صلاح اليوم يتربع على صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدفا، بينما بلغ الهدف رقم 100 في مسيرته الأوروبية بمسابقة الدوري وحدها.

شاهد هدف صلاح أمام نيوكاسيل :


لحظة إصابة صلاح أمام نيوكاسيل :