رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
يوفنتوس
أتلانتا
الدوري الإيطالي
20:30
نابولي
إنتر
الدوري الإسباني
12:00
ريال مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإسباني
16:15
إيبار
برشلونة
كأس الكونفدرالية
23:59
نهضة بركان
الزمالك

هدف الأهلى يهدد حلم الزمالك فى التتويج بلقب الكونفيدرالية

الخميس 09/مايو/2019 - 01:03 م
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
محمد خليفه
طباعة

اقترب حلم الزمالك من الواقع، بعدما صعد فريق الكرة الأول لنهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه على حساب النجم الساحلي التونسي بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب ببرج العرب بهدف لمحمود كهربا، ثم التعادل معه سلبيًا في مدينة سوسة في لقاء الاياب.

 

وصعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في النهائي، وسيتحدد بطل الكونفدرالية بعد خوض الفريقين لـ180 دقيقة وقد تمتد لدقائق أخرى، بواقع 90 دقيقة في المغرب يوم 19 مايو الجاري في مباراة الذهاب، و90 دقيقة أخرى يحتضنها ملعب برج العرب يوم 26 من الشهر الجاري.

 

ويضع الزمالك كافة إمكانياته من أجل هدف واحد وهو الفوز بالبطولة الإفريقية، ليكون الفريق الثاني بعد الأهلي الذي نجح في التتويج باللقب.

 

ويواجه الزمالك خطرًا حقيقيا في نهائي الكونفيدرالية، قد يحول الحلم لكابوس، ويتمثل الخطر في اللاعب التوجولي لابا كودجو فودوه مهاجم نهضة بركان، الذي لا يكل ولا يمل أمام مرمى المنافسين.

 

ويعد كودجو من أبرز لاعبى نهضة بركان، والذى يعول عليه الفريق المغربي كثيرا في قيادة الفريق لتحقيق البطولة الإفريقية، ولم لا واللاعب التوجولي يتصدر قائمة هدافي البطولة الإفريقية برصيد سبعة أهداف، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 17 هدفًا.

 

ويعد لابا كودجو فودوه أولى الصفقات التي أنهت إدارة الأهلي الاتفاق عليها، لتدعيم صفوف الفريق بها بداية من الموسم الجديد، حيث اتفق الأهلي مع اللاعب ووكيله في المغرب على الانضمام للقلعة الحمراء لمدة أربعة مواسم عن طريق التعاقد الحر لانتهاء عقده مع نهضة بركان بنهاية الموسم الجاري.

 

واتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي مع كودجو ووكيله على توقيع اللاعب لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم الجديد مقابل 4.4 مليون دولار مقسمة كالتالي، يحصل في الموسم الاول على 800 ألف دولار بزيادة 200 ألف دولار في كل موسم، على أن يحصل اللاعب على 50 ألف دولار، عند إحرازه عشرة أهداف مع المارد الأحمر.